عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2016 - 10:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لا أفكر في لقب هداف الدوري السوري 2016

عبد الباسط نجار



يرى محمد رأفت مهتدي مهاجم الاتحاد السوري بأن صدارة فريقه للمجموعة الثانية من الدوري المحلي لكرة القدم ستمنح اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة للمواجهات الثلاث المتبقية مع فرق النضال وتشرين والوحدة.

وقال مهتدي في تصريحات ل اليوم الاثنين: "صدارتنا للمجموعة لم تأت من فراغ حيث أثبتنا للجميع بأننا فريق يمتلك طموحات كبيرة ولن تتوقف عند التأهل للدور النهائي وقد اقتربنا منه كثيرا بعدما تجاوزنا الوثبة أمس الأحد بنتيجة 1-0".

وأردف: "كلمة السر في نتائجنا الجيدة وعروضنا القوية هي المحبة بين اللاعبين والاحترام المتبادل مع الجهاز الفني والإداري والدعم اللا محدود من قبل إدارة النادي ومن المحبين والداعمين".

واختتم مهتدي تصريحاته قائلا: "في الموسم الحالي لا أفكر ولا أخطط للقب هداف الدوري رغم تسجيلي 5 أهداف وبفارق 4 أهداف عن المتصدر فهدفي حالياً ينصب بالوصول للدور النهائي في الدوري والوصول لمنصات التتويج وإهداء الانتصارات لجمهورنا الكبير في مدينة حلب التي تعيش ظروف صعبة واستثنائية" .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 29-02-2016 الساعة 10:48
رد مع اقتباس