عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-02-2016 - 11:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سيناريو التعادل مع النضال لن يتكرر

عبدالباسط نجار

كشف مالك سعودي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، مدير الكرة بأن حازم جبارة سيغيب عن الفريق في مواجهة النضال في الجولة السابعة من الدور الثاني في الدوري المحلي لكرة القدم، وذلك للحرمان حيث نال البطاقة الحمراء في مباراة الوثبة أمس السبت.

وأضاف سعودي، في تصريحات لموقع ، اليوم الأثنين: "سنواجه النضال بطموح الفوز لنضمن رسميًا التأهل للدور الثاني، وندرك بأن المواجهة ستكون صعبة فالنضال سيلعب بدون أي ضغوط وهو يخطط لتكرار سيناريو الدور الأول حين خطف منا نقطة التعادل، ونعد جمهورنا بأن نحقق فوزنا السادس على التوالي".

وأردف: "في مباراة الوثبة التي فزنا فيها بهدف لحسام العمر لسنا راضون عن أداء الفريق فنيًا، حيث لم يقدم نفسه كما يجب وقد يكون الضغط النفسي على اللاعبين وراء عدم تقديمهم للأداء الممتع والمقنع والذي قدموه في المواجهات الماضية ووصلوا بجدارة لصدارة المجموعة".

وختم سعودي تصريحاته، قائلا: "الخط البياني لفريقنا يسير بالاتجاه الصحيح وفوزنا في 5 مباريات متتالية يثبت بأننا فريق طموحاته كبيرة، بعد نهاية الدور الثاني وضمان تأهلنا للدور النهائي سيكون لدينا مع الجهاز الفني والإداري عمل كبير وجهد مضاعف لنصل للحالة المثالية للفريق فنيًا وبدنيًا وذهنيًا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس