عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-03-2016 - 08:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يهزم النضال ويتأهل للدور النهائي في سوريا 2016

عبد الباسط نجار

الاتحاد يهزم النضال ويتأهل للدور النهائي في سوريا 2016 it.png

حقق فريق الاتحاد الحلبي فوزه السادس على التوالي وجاء على النضال 2-0، في افتتاح منافسات الجولة السابعة للمجموعة الثانية في الدوري السوري لكرة القدم، ليضمن تأهله رسمياً الى الدور النهائي قبل جولتين على نهاية مواجهات الدور الثاني.

فريق الاتحاد لعب شوطا مثاليا وقدم أفضل عروضه وحسم النتيجة مبكراً بهدفي عبد الله نجار ورضوان قلعجي، ليتسابق بعدها اللاعبون بإضاعة الفرص، وأبرزها لمحمد درويش ميدو ورأفت مهتدي، فيما فشل النضال بمجاراة منافسه الذي رد الدين حين خطف منه نقطة التعادل في الدور الأول وأربك حساباته.

في المواجهة الثانية حقق فريق الجهاد فوزا متوقعا على مصفاة بانياس 2-0 عبر جومرد موسى وسليمان رشو، في مواجهة كان فيها الجهاد بقيادة موسى الأفضل فنياً وبدنياً ومهارياً، فيما تابع مصفاة بانياس مسلسل هزائمه ورفع الراية البيضاء بعد ضمان هبوطه للقسم الثاني من الجولة الماضية.

الوحدة المتخم بالنجوم المحليين تابع نتائجه القوية المحلية وحصده للنقاط، وفاز على النواعير 2-0، في مباراة لم ترتق لسمعة الفريقين وخاصة الوحدة الذي حصد النقاط الثلاث بخبرة لاعبيه فلم يقدم الأداء المطلوب منه كمتصدر للمجموعة وكفريق يضم أفضل اللاعبين محلياً، سجل الهدفين أسامة أومري ورجا رافع.

فريق تشرين الذي يلعب بين جماهيره، استعاد عافيته وحقق فوزاً معنوياً على نظيره الوثبة 2-0 سجلهما محمد مرمور وعلي خليل، في مباراة مثيرة وندية منذ صافرة البداية، حيث اعتمد تشرين بقيادة مدربه عمار الشمالي الضغط الهجومي لحصد النقاط الثلاث للمحافظة على آماله بالوصول للدور النهائي في حال تعثر فريقي الشرطة والاتحاد في الجولات المقبلة.

فريق الفتوة فرض التعادل على نظيره الشرطة 1-1، حين قدم أزرق دير الزور مباراة كبيرة وخاصة في الشوط الثاني وأضاع لاعبوه عدة فرص محققة.

سجل للشرطة أولاً عبر محمد الواكد وعادله الفتوة في الشوط الثاني بواسطة ورد سلامة.

وفي نهاية مواجهات الجولة السابعة، بقي الاتحاد في صدارة المجموعة برصيد 37 نقطة والوحدة والشرطة بـ35 نقطة، وتشرين رابعاً بـ28 نقطة والوثبة بـ18 نقطة، ثم النضال بـ17 نقطة والفتوة سابعاً بـ16 نقطة والنواعير بـ13 نقطة ثم الجهاد في المركز قبل الاخير بـ9 نقاط ومصفاة بانياس اخيراً بنقطتين.

رد مع اقتباس