عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-03-2016 - 05:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,572
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عمال حلب لهذه الأسباب هبط

منذ سنوات عدة وكرة عمال حلب التي لها تاريخ طويل في ميادين كرة القدم ورفدت ولاتزال أندية الدرجة الأولى والثانية باللاعبين البارزين تعاني من مسألة التهديد بالهبوط للدرجة الثالثة حتى كان هذا الموسم هو موعد الهبوط بعد أن احتل المركز الأخير وجمع ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات ؟! .

هجرة اللاعبين

وأكد الكابتن محمد إبراهيم مدرب الفريق أن للهبوط أسباباً أولها هي هجرة أغلب اللاعبين الشباب إلى خارج المحافظة والقطر والاعتماد على لاعبين من الأحياء الشعبية لم يلعبوا في الأندية أبداً وكانت مشاركتهم هذا الموسم هي الأولى لهم في الملاعب وثانيها هو عدم توفر المادة وهي عصب الرياضة في هذا الوقت وجميع أندية حلب بالدرجة الثانية تدفع رواتب للاعبيها سوى نادينا فلاعبونا يلعبون دون مقابل ؟! .

فكيف ستلزم اللاعب بحضور التدريب ولا تعطيه مصروف تنقله على أقل تقدير ؟! حتى نكون واقعيين وصادقين مع لاعبينا ، بالإضافة إلى التحكيم السيئ للغاية وتشتكي حلب من قلة الحكام خاصة حكام الساحة ، وحكام التماس قادوا مباريات للساحة ؟! ولم يكونوا على المستوى المطلوب لكن لا بد من الإشارة إلى أن نتيجة عفرين واليرموك لم تكن طبيعية أبداً وتركت أكثر من إشارة استفهام وكانت السبب الرئيسي لهبوطنا إلى الدرجة الثالثة .

الحرفيون كان الأفضل

وأضاف الكابتن إبراهيم : دوري هذا العام أفضل بكثير من دوري العام الماضي وحالياً نستعد للمشاركة في كأس الجمهورية ولعلنا نفعل شيئاً ونعيد لكرة عمال حلب بريقها السابق ، وأقول بصراحة لقد استحق الحرفيون التأهل للدور النهائي المؤهل للأضواء لأنه امتلك كادراً تدريبياً وإدارياً متميزاً واستعد بشكل جيد ولدى لاعبيه انضباط جيد ويوفر للاعبيه كل شيء من التجهيزات والرواتب والملاعب ونتمنى له تقديم مستويات جيدة في الدور النهائي وتمثيل حلب خير تمثيل ، والصعود إلى دوري الأضواء سيكون إنجازاً كبيراً لمحافظة حلب .

وأخيراً أشكر الإعلام الرياضي وخاصة جريدة الجماهير التي واكبت دوري الدرجة الثانية بشكل يومي وقامت بتغطية مبارياته بشكل كامل وأتمنى أن تكون عودتنا سريعة جداً إلى الدرجة الثانية .

رد مع اقتباس