عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2016 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكابتن أنس صاري نادي الاتحاد الحلبي

فارس نجيب آغا

الكابتن أنس صاري نادي الاتحاد الحلبي

الكابتن أنس صاري ... ثقة كبيرة ومدرب له مكانة في قلوب الإتحاديين .

تاريخ حافل وسجل متخم بالألقاب ومسيرة يتمناها أي لاعب كرة قدم كيف لا وهو من أفرح الجماهير لسنوات طويلة بأهدافه الساحرة والحاسمة ، عاصر كوكبة النجوم وكان واحداً منهم فشارك بتسيطر البطولات لنادي الإتحاد .

اعتزل الكرة في وقت مبكّر رغم مسيرته الإحترافية الناجحة داخليا وخارجيا وكان ممن دافعوا عن قميص المنتخبات الوطنية لكافة فئاته ، يصعب وصفه كمهاجم فذ عذب المدافعين كثيراً وأمتع الجماهير كثيراً .

كشف عن موهبته وحسه التهديفي منذ صغره متفوقا على رفاق دربه بجمل فرق النادي وكان هداف له حضوره في أرض الملعب وله مكانته في قلوب الجماهير التي هتفت بإسمه طويلا .

رغم إعتزاله الكرة لم يبتعد عن معشوقته حيث إتجه للتدريب وطور نفسه باتباعه الدورات المحلية والآسيوية ، و نتيجة الثقة أُسندت له عدة مهام بفريق الرجال ما بين مساعد ومدرب في السنوات الأخيرة وقد أثبت جدارته وظهرت بصماته على فريق الرجال الموسم الماضي في لقاء الحسم مع جبلة الذي ثبت النادي بين الكبار .

كان رفيق الدرب للكابتن مهند البوشي ليعزفا لحن الانتصارات هذا العام من خلال نتائج أعادة لكرة الاتحاد هيبتها وفرضت على بقية الفريق أحترامها ، له دور مهم لا يمكن إغفاله كمرشد وناصح وأخ كبير لجميع اللاعبين .

خلاصة الكلام سنشهد ولادة مدرب نتوقع له الكثير نظرا لما يتمتع به من مفكر كروي إكتسبه من خبرة السنوات في الملاعب ، الجميع يعول عليه لإكمال الفرحة الإتحادية مع بقية الجهاز الفني واللاعبين . جهود قيمة تذكر فتشكر للاعب ومدرب له حيّز في قلوب الإتحاديين .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي صور الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس