عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-03-2016 - 04:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الكابتن مهند البوشي نادي الاتحاد الحلبي

فارس نجيب آغا



الكابتن مهند البوشي ... بصمة قوية و هاجس البطولة يجمعنا .

سنوات عجاف شهدتها كرة الاتحاد خلال الأعوام الماضية متخليا ذلك البطل الأسيوي عن دوره في المنافسة كما عهدنا على مستوى البطولات المحلية عبر تراجع كبير شهده وصل لمرحلة التهديد بالهبوط للدرجة الثانية في ظاهرة غريبة لم تعتد عليها جماهيره الكبيرة التي حارت في أمرها وهي تشاهد قلعتها تنهار أمامها .

الأسباب لم يستطع أحد تشخيصها رغم عديد المدربين الذين تعاقبوا على الفريق فلم يعرف الداء لذلك غاب الدواء ومعها بقية السفينة الإتحادية تواجها مصيرها بعرض البحر وسط رياح عاتية لم تتمكن من الصمود حيالها نتيجة غياب الربان الماهر الذي يمتلك الرؤية الثاقبة ليصل ببحارته نحو شواطئ الأمان .

هذا العام اختلف الواقع جذريا وتبدلت الصورة وقلبت بمجملها مع تسلم الكابتن مهند البوشي القيادة فظهرت الكتيبة الحمراء كما سابق عهدها من خلال ملامح المنافسة والعودة لدرب الانتصارات ذهابا وإيابا عطفاً على ما قدمه الفريق متزامنا بالأداء و النتيجة وعودة المارد لموقعه بين الكبار وهو ما ترك أريحية وشعور بالفخر لدى الجماهير المتعطشة للألقاب التي غابت منذ سنوات .

اذا البوشي بصم بقوة منذ تجربته الأولى كمدرب وكان وجه السعد على الإتحاديين رغم مجمل العراقيل التي حاول البعض وضعها في طريقه لكنه لم يلتفت للخلف وتابع مسيره واضعا الفريق بسداسية الأبطال في النهاًئيات وهذا عمل كبير يجب الإعتراف به واحترام ما قام به ودعمه أكثر في المرحلة المقبلة .

بالتفاصيل الدقيقة التي تابعناها عانا البوشي الكثير وتحمل الكثير لكنه في النهاية حصد ثمار تعبه ونال ما يستحق وأثبت أنه قادر على قيادة الاتحاد الى أبعد من ذلك فالنهائيات والبطولة باتت هاجس الجميع وهو ما سيسعى البوشي له أملا في منح ناديه لقب طال انتظاره .

مهند البوشي تستحق الشكر والإحترام كنت على قدر المسؤولية لاعبا واليوم مدربا والكلمات لن توفيك حقك بكل أمانة ، تابع المشوار فالكل خلفك على قلب واحد ونادي الإتحاد وهاجس البطولة يجمعنا .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي صور الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس