عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2016 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يحقق فوزه الأول في جولة الحسم بالدوري السوري 2016

الاتحاد يحقق فوزه الأول في جولة الحسم بالدوري السوري 2016 sy.png

قاد عبد الله نجار مهاجم الاتحاد الحلبي فريقه للفوز على نظيره الكرامة 2-1 في الجولة الثالثة من الدور النهائي بالدوري السوري لكرة القدم، حين سجل النجار الهدف الثاني في الوقت القاتل بعد أن توقع الجميع في ملعب الفيحاء نهاية المباراة بالتعادل1-1، لوصول المباراة للدقيقة 95 ليطلق النجار كرة خادعة عانقت شباك عبد اللطيف نعسان حارس الكرامة.

الشوط الأول لم يرتق لسمعة وعراقة الفريقين فكان باهتاً وسلبياً ولم يشهد فرص خطرة فيما تحسن الأداء كثيراً في الشوط الثاني فتقدم الاتحاد أولاً عبر رأسية محمد رأفت مهتدي في الدقيقة 81 ليعادله الكرامة من قذيفة فهد عودة في الدقيقة 90، ليحقق اتحاد حلب فوزه الأول وليحافظ على آماله في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، خطف المحافظة نقطة التعادل من الوحدة بعد مباراة متوسطة المستوى تسابق فيها لاعبو الوحدة باضاعة الفرص، فيما تألق رضوان الأزهر حارس المحافظة حين أبعد عدة كرات خطرة.

وفي ديربي العاصمة حسم فريق الجيش النتيجة حين تجاوز جاره الشرطة 2-1 بعد مباراة كبيرة ومثيرة وندية، سجل للجيش زكريا قدور ومحمد حمدكو وسجل للشرطة مصطفى الشيخ يوسف.

وبعد نهاية مباريات الجولة تصدر الجيش الترتيب برصيد 12 نقطة، ثم الوحدة ثانياً برصيد 10 نقاط، والاتحاد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والكرامة بـ 5 نقاط والشرطة بأربعة نقاط والمحافظة أخيرًا بنقطتين.

رد مع اقتباس