عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-07-2016 - 01:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قائد الاتحاد السوري هدفنا المركز الثالث



قال عمر حميدي، قائد فريق الاتحاد السوري، إن فريقي الوحدة والجيش في مرتبة، تختلف عن بقية الفرق التي تأهلت لجولة الحسم من الدوري المحلي لكرة القدم.

وأضاف حميدي، في تصريحات ل "الحقيقة التي لا يختلف عليها اثنين بأن الوحدة والجيش هما الأفضل والأكثر استقرارًا منذ 5 سنوات والأكثر دعمًا واستقطابًا للنجوم ولذلك يحصدان الألقاب. فريق الاتحاد دخل جولة الحسم وهدفه المركز الـ 3 للمشاركة في مسابقة الأندية العربية".

وأكد حميدي، أن الخسارة أمام الوحدة والجيش كانت ضمن النتائج المتوقعة، منوهًا أن السقوط أمام الجيش 0-6 لم يكن متوقعًا، إلا أن الأخطاء الفردية ساهمت في الهزيمة الثقيلة.

وتابع قائد الاتحاد السوري "الأمس كانت البداية حيث تجاوزنا فريق الكرامة بعد مباراة مجنونة وخاصة في آخر 15 دقيقة حيث سجل الكرامة هدف التعادل في الدقيقة 90 وسجلنا هدف الفوز في الدقيقة 95".

وختم حميدي تصريحاته بقوله "لدينا مباراة مهمة ومصيرية مع الشرطة الخميس المقبل والفوز فيها يضمن لنا المركز الـ 3 ولذلك سنقاتل لتحقيق الفوز. إدارة الفريق والجهاز الفني لم يقصرا مع اللاعبين وهم بكل تأكيد لن يخذلوا جماهيرهم الكبيرة".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 19-07-2016 الساعة 01:01
رد مع اقتباس