عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-07-2016 - 03:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,809
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الجيش السوري بطل الدوري 2016/2017

نادي الجيش السوري بطل الدوري 2016/2017

محسومة وخالصة لنادي الجيس السوري

تتوجه أنظار الجماهير السورية اليوم لمواجهة الجيش والوحدة في أهم واقوى مباريات الجولة الرابعة من الدور النهائي في الدوري المحلي لكرة القدم.

فوز الجيش بأي نتيجة يضمن له لقب الدوري قبل جولة واحدة من النتيجة فيما التعادل أو فوز الوحدة سيؤجل الحسم للجولة الأخيرة الأحد المقبل.

الجيش الذي لم يتعرض سوى لخسارة واحدة في الدوري يخطط لحسم اللقب وتجاوز الوحدة الذي يعيش بظروف صعبة خاصة بعد جملة العقوبات التي فرضها اتحاد الكرة بحق عدد من لاعبيه ومدربه رأفت محمد.

أحمد الشعار مدرب الجيش اعترف بصعوبة المباراة وأكد بأن ديربي العاصمة دمشق دائماً يكون مثيراً وندياً ومن الصعب توقع نتيجته ورغم ذلك فالجيش يسعى للفوز واستغلال حالة عدم التوازن للوحدة الذي فقد نقطتين مهمتين أمام جاره المحافظة في الجولة الماضية.

الوحدة الذي يضم نخبة من اللاعبين المحليين دخل في النفق المظلم فابتعد للمركز الثاني وبفارق نقطتين عن الجيش المتصدر ب12 نقطة ولذلك يسعى لحصد النقاط الثلاث والحفاظ على آماله بالتتويج.

في المباراة الثانية وفيها يدخل الشرطة وضيفه الاتحاد المواجهة وطموحهما المركز الثالث وتبدو فرصة الاتحاد الأقرب للفوز بعد تجاوزه الكرامة 2-1 في الجولة الماضية وكذلك للحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها لاعبوه.

وائل عقيل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أكد أن مواجهة الشرطة لا تقبل القسمة على اثنين والفوز فيها مهم للغاية لضمان المركز الثالث والعودة للمشاركات الخارجية، وقال عقيل إن ثقته كبيرة بجهازه الفني ولاعبيه الذين وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز.

في المقابل يطمح الشرطة لقلب التوقعات وتحقيق الفوز للبقاء في دائرة المنافسة على المركز الثالث.

محمد الشديد مدرب الشرطة اكد بأن مباراة الاتحاد من أصعب المباريات في الدوري بكونها مصيرية للفريقين وكشف الشديد بأنه يعرف جيداً نقاط القوة والضعف لدى الاتحاد ووضع تكتيك مناسب لتجاوزه.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس