عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-07-2016 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أخبار نادي الوحدة الدمشقي قبل نهائي الدوري السوري 2016

أخبار نادي الوحدة الدمشقي قبل نهائي الدوري السوري 2016

محمد حمدكو لاعب الجيش السوري تحقيق الدوري أهم من لقب الهداف

قال محمد حمدكو لاعب الجيش السوري إن مباراة فريقه مع الكرامة في ختام مباريات الدوري المحلي لكرة القدم غداً الاحد تعتبر الأصعب والأهم والأقوى في الموسم.

وتابع حمدكو في تصريحات : "فوزنا بأي نتيجة يضمن لنا لقب الدوري بغض النظر على مباراة الوحدة والشرطة ولذلك سنقدم أفضل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث لنعلن الأفراح في النادي الذي يستحق لقب الدوري بكونه الأكثر استقراراً من الناحية الفنية والبدنية والذهنية والتنظيم في الخطوط الثلاث".

وأضاف: "مباراة الكرامة ليست سهلة وفي الوقت نفسه ليست صعبة فالكرامة فريق مجتهد وعنيد وهو يقدم مستوى جيد وحقق انتصارين في جولة الحسم فهزم الشرطة والمحافظة وقدم شوط مثالي أمام الوحدة ورغم ذلك نحن جاهزون لهزيمته".

وأردف: "رصيدي من الأهداف 17 هدفا وبفارق هدفين عن رجا رافع متصدر قائمة الهدافين وأتمنى أن أسجل (هاتريك) واتجاوز الرافع لأكون هداف الدوري ولكنه ليس المهم عندي فلقب الدوري عندي اهم من لقب هداف الموسم".

لا تفقدوا الأمل في التتويج باللقب

قال غياث دباس، نائب رئيس نادي الوحدة السوري، ومدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، إن الأمل ما زال موجودًا للتتويج بلقب الدوري السوري، رغم صعوبة المهمة.

وأضاف دباس، في حديثه للاعبيه، اليوم الأحد: أن حظوظ فريق الجيش في مباراته الأخيرة أمام الكرامة، باتت هي الأوفر لحصد اللقب، حيث سيلعب بعدة احتمالات، لكن عليكم ألا تفتقدوا الأمل حتى اللحظة الأخيرة، مؤكدًا لهم أن فريق الكرامة لن يستسلم مبكرًا للجيش فهو يخطط للمركز الثالث الذي يضمن له مشاركة خارجية، ولذلك سيقاتل للفوز .

وتابع: عليكم اللعب لحسم النتيجة في وقت مبكر أمام الشرطة، وعدم انتظار مفاجآت الدقائق الأخيرة، ونتمنى أن يقلب الكرامة التوقعات ويهزم الجيش في الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية.

وأضاف دباس: خسارتنا لنقطتين أمام المحافظة أربكت حساباتنا، لكن المهم الآن هو الفوز على الشرطة، على أمل تعثر الجيش أمام الكرامة، وهو أمر ممكن، وليس مستحيلا، وفي حال توج الجيش باللقب سنكون أول المباركين له.

يذكر أن الجيش يحتل صدارة الدور النهائي للبطولة بـ13 نقاط، يليه الوحدة بـ11 نقطة، ويتحتم على الجيش الفوز للتتويج باللقب، في المقابل ينتظر الوحدة تعثر الجيش مع فوزه على الشرطة للتتويج باللقب.

يرصد احتمالات فوز الجيش والوحدة بلقب الدوري

تتوجه أنظار السوريين، اليوم الأحد إلى ملاعب العاصمة دمشق، التي تستضيف مباريات الجولة الأخيرة من الدور النهائي للدوري السوري، حيث يلعب الجيش مع الكرامة، ويستضيف الوحدة جاره الشرطة، ويواجه الاتحاد نظيره المحافظة.

ويتصدر الجيش، جولة الحسم برصيد 13 نقطة، يليه الوحدة بـ11 نقطة، ثم الاتحاد والكرامة بـ8 نقاط والشرطة برصيد 4، والمحافظة أخيرًا بنقطتين .

يوضح احتمالات فوز فريقي الجيش والوحدة، باللقب، وكذلك حظوظ الاتحاد، بالفوز بالمركز الثالث:

ـ يتوج فريق الجيش يتوج باللقب، إذا فاز على الكرامة دون النظر لنتيجة مباراة الوحدة والشرطة، أو تعادل مع الكرامة، وتعادل الوحدة مع الشرطة، كما يتوج باللقب إذا خسر من الكرامة، مع تعادل أو خسارة الوحدة من الشرطة.

ـ يتوج فريق الوحدة باللقب، إذا فاز على الشرطة، مقابل خسارة الجيش أمام الكرامة.

ـ يتم اللجوء لمباراة فاصلة واحدة في حالة واحدة، وهو فوز الوحدة على الشرطة، مقابل تعادل الجيش مع الكرامة حينها سيتساوى الفريقان برصيد 14 نقطة، والمواجهة المباشرة بين الوحدة والجيش في جولة الحسم انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ـ يضمن فريق الاتحاد الحلبي، المركز الثالث ويشارك رسميًا في بطولة الأندية العربية المقبلة، إذا فاز على المحافظة دون النظر لنتيجة الكرامة مع الجيش، أو تعادل المحافظة، شريطة عدم فوز الكرامة على الجيش، أو إذا خسر من المحافظة، شريطة خسارة الكرامة من الجيش.

يذكر أن فريق الجيش، توج في الموسم الماضي بلقب الدوري المحلي، فيما توج الوحدة بلقب الكأس.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس