عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-07-2016 - 02:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاعب محمد ميدو يؤكد رحيله عن الاتحاد الحلبي

عبد الباسط نجار



أعرب محمد درويش ميدو لاعب الاتحاد السوري عن سعادته الكبيرة باحتلال فريقه المركز الثالث في الترتيب النهائي للدوري المحلي لكرة القدم والذي يؤهله المشاركة في بطولة الأندية العربية المقبلة .

وأضاف ميدو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ": مبروك لمدينة حلب معقل نادي الاتحاد، مبروك لجماهير النادي التي وقفت مع الفريق وساهمت بانتصاراته، الحمد الله كنا كلاعبين على قدر
المسؤولية والتحدي وعاد الفريق للمشاركة في البطولات الخارجية بعد موسم مثير للغاية".

وتابع: "أعتقد أن الفريق سيكون في الفترة المقبلة رقماً صعباً بإذن الله، ولم يتحقق انجاز المركز الثالث إلا بجهد اللاعبين والكادر التدريبي بقيادة المدرب الشاب انس الصاري ومساعديه محمد عقيل واسامة حداد ومن خلفهم وائل عقيل مدير الكرة الذي جاء في التوقيت المناسب".

وأضاف: "كلي ثقة بالمستقبل المشرق للاتحاد وأشكر كل اللاعبين الذين وقفوا معي في الموسم الحالي وأطلب منهم السماح في حال أي تقصير أو هفوة مني، وأؤكد للجميع بأني لن أكون بصفوف الاتحاد الموسم المقبل وأرجوا ألا يتضايق مني أحد فهو زمن الاحتراف سواء كان داخلي أو خارجي".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس