عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-07-2016 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
وائل عقيل المركز الثالث ليس إنجازا

عبد الباسط نجار

وائل عقيل المركز الثالث ليس إنجازا

يرى وائل عقيل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السوري، ومدير الكرة أن المركز الثالث لفريقه في الترتيب النهائي للدوري المحلي ليس مفاجأة أو إنجازا.

وقال عقيل في تصريحات "من المنطقي أن يكون الاتحاد في المقدمة رغم ظروفه الحالية، كنا نخطط لأبعد من ذلك وطموحنا كان يتعدى المركز الثالث".

وأضاف: "قرعة جولة الحسم لم تخدمنا فواجهنا الوحدة والجيش في أول مباراتين وكذلك لم نستطع لعب مباريات ودية كافية ليكون الفريق بأفضل حالاته".

وتابع: "بعد طي صفحة الدوري سيكون هناك دراسة متأنية وعلمية وعملية لكل من الجهاز الفني واللاعبين لأننا نطمح لتمثيل الكرة السورية بشكل مشرف في بطولة الأندية العربية المقبلة".

وأردف قائلا: "أعد جمهور الاتحاد بأن نعيد له الفرحة وأن يشاهد فريقه على منصات التتويج على المستوى المحلي في الموسم المقبل".

واختتم تصريحاته: "هذا لن يتحقق إلا بتكاتف كل الجهود والخبرات في نادي الاتحاد الذي يعتبر الأكبر والأشهر والأعرق في سوريا وسنبذل قصارى جهدنا ليكون في المقدمة دائماً".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس