عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-07-2016 - 03:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ماهي الاسباب تفوق وتقدم نادي الاتحاد الحلبي الى المراكز المتقدمة

عبدالباسط نجار

ماهي الاسباب تفوق وتقدم نادي الاتحاد الحلبي الى المراكز المتقدمة

قلب فريق الاتحاد الحلبي التوقعات، واستطاع أن ينتزع المركز الثالث، في جدول الترتيب النهائي لفرق الدوري السوري، بعد أن استبعده المراقبون من دائرة المنافسة، لكن الفريق قدم أداء متوازنًا، ليعود للمشاركة بالبطولات الخارجية، حيث سيشارك في البطولة العربية الموسم المقبل.

ونجح فريق الاتحاد، الذي سبق وتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في 2010، في تحقيق 3 انتصارات متتالية، على حساب الكرامة، والشرطة، والمحافظة، ليؤكد للجميع، أن الكبير وإن تراجع لفترة، فإنه سرعان ما يستعيد ذاته مرة أخرى.

ويرصد "" في السطور القادمة، 4 أسباب قادت الفريق، لاستعادة بعضًا من بريقه، وهي:

أولاً: تكليف وائل عقيل، عضو في مجلس الإدارة، مديرًا للكرة، وهو ما ساهم في رفع الحالة المعنوية من خلال دعمه ومتابعته وخبرته التي سخرها بشكل كامل لمصلحة الفريق، الذي تأهل للدور النهائي من الدوري كثان للمجموعة الثانية، بعد أن قدم مباريات كبيرة وحقق نتائج جيدة.

ثانيًا: ثقافة الفوز التي امتلكها اللاعبون في معظم مباريات الدوري، وظهر واضحًا تصميمهم، على حصد النقاط، والبقاء في أجواء المنافسة، فحقق الفريق عدة انتصارات في الوقت القاتل كان أهمها في مواجهتي الكرامة، والشرطة، في جولة الحسم، حين سجل عبدالله نجار، ورأفت مهتدي هدفي الفوز في الدقيقة 95.

ثالثًا: اعتماد النادي على لاعبيه الشباب، ومواهبه التي اكتسبت الخبرة الكافية في المواسم الأخيرة، وأبرزها عبدالله نجار، ومحمد رأفت مهتدي، وحسام العمر، في وجود عدد من لاعبي الخبرة، وفي مقدمتهم عمر حميدي، وزكريا العمري، ومحمد درويش ميدو، ورضوان قلعجي.

رابعًا: تكليف مهند البوشي، بتدريب الفريق قبل بداية الموسم فساهم ببناء فريق مثالي ومعه حقق نتائج ملفتة في الدوري وبعد تكليف البوشي كمدرب مساعد في المنتخب، كانت الخطوة الأهم، تكليف أنس الصاري ومساعدة محمد عقيل، وأسامة حداد، لينجحوا بقيادة الفريق لبر الأمان، وتحقيق المركز الثالث وهو منطقي ومتوقع لوجود فريقي الجيش والوحدة الأكثر جاهزية وإعداد فني وبدني وذهني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس