عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2016 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد درويش ميدو أدرس 3 عروض محلية

محمد درويش ميدو أدرس 3 عروض محلية

أجمع النقاد في سوريا بأن الموسم الحالي هو الأفضل للاعب الاتحاد الحلبي محمد درويش "ميدو" الذي قدم أداء ملفتا ومتوازنا وساهم بوصول فريقه للمركز الثالث والذي يؤهله للمشاركة في بطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة.

محمد درويش ميدو الذي سبق واحترف مع الصقر اليمني والمحافظة الدمشقي وارتدى قميص المنتخب كشف بأنه سيرحل قريباً عن ناديه الاتحاد الذي وصف علاقته بجماهيره بالمثالية.

ميدو فتح قلبه لـ"" في الحوار الآتي:-

كيف تصف احتلال فريقك الاتحاد للمركز الثالث في الدوري؟

الاتحاد فريق بطولات وإنجازات وهو من أكبر وأشهر وأعرق الأندية في سوريا ولكن ظروف مدينة حلب معقل النادي صعبة للغاية ولذلك المركز الثالث أعتقد بأنه إنجاز خاصة وأننا سبقنا فرق استعدت بشكل أفضل كالكرامة الذي أعاد عدد كبير من لاعبيه ولعب أكثر من 5 مباريات ودية قبل جولة الحسم.

ولكن مدير الكرة أكد بأنه ليس إنجازا وكان يخطط لمركز أفضل ما رأيك في ذلك؟

الكابتن وائل عقيل مدير الكرة يتحدث من وجه نظر مختلفة، فالفريق كان يمكن أن يحقق نتيجة أفضل لو لعبنا وديات أكثر قبل جولة الحسم خاصة وأن الفارق متقارب بين الفرق الستة التي تأهلت لجولة الحسم ولكن المنطق فرض نفسه فالجيش والوحدة الأكثر جاهزية.

كيف تصف تجربتك مع الاتحاد؟

تجربة أكثر من ناجحة ومثالية وهو بيتي الثاني وصاحب الفضل بشهرتي ووصولي للقمة وأنا في قمة السعادة حين أرتدي قميصه الذي يتمناه كل لاعب محلي مهما وصل من الشهرة والنجومية.

ولكنك أعلنت مؤخراً رحيلك عن النادي هل هذا صحيح؟

هذا صحيح حيث أفكر بخوض تجربة احترافية خارجية كما لدي 3 عروض محلية مغرية ولكن في حال شعرت برغبة جادة من إدارة النادي ومدير الكرة وائل عقيل ببقائي والاستفادة من خدماتي فسوف أجدد تعاقدي وعلى بياض وهذا الكلام يعرفه العقيل جيداً.

ماهي أسباب عودة الاتحاد لأجواء المنافسة ؟

الأسباب كثيرة ولكن أبرزها ثقافة الفوز التي امتلكها اللاعبون وحماسهم الكبير في التدريبات والمباريات وكذلك وجود جهاز فني مجتهد بقيادة أنس الصاري ومساعديه محمد عقيل وأسامة حداد والأهم تكليف وائل عقيل مديراً للكرة حيث ساهم برفع الحالة المعنوية وكذلك توجيهاته.

ما كلمة السر في عودتك لمستواك الجيد في الموسم الحالي؟

بعد تكليف محمد عقيل مدرباً مساعداُ تم تخصيص تدريبات خاصة لكل اللاعبين المتراجع مستواهم الفني والبدني والذهني وخلال فترة قياسية نجح العقيل بإعادة الروح والثقة لنا، محمد عقيل يمتلك فكر تدريبي جيد ويعمل بشكل علمي وعملي وعلى الجانب النفسي وهو مهم لأي لاعب وخاصة في الظروف الحالية.

كيف تجد مستوى الدوري الحالي؟

المستوى الفني بشكل عام ارتفع كثيراً عن المواسم الأخيرة وذلك بسبب عودة بعض اللاعبين المحترفين واللعب لفرق محلية وكذلك الاستعداد الجيد للموسم وأعتقد بأن الجيش استحق اللقب بالرغم من أحقية الوحدة بالتتويج حيث لم يخسر أي مباراة في الدوري ولكن تعادله مع المحافظة قلل من حظوظه.

هل تعتبر نفسك مظلوماً بالنسبة للمنتخب؟

هي وجهة نظر الجهاز الفني التي احترمها ولكن بعد عودتي لمستواي الطبيعي في الموسم الحالي وخاصة في منافسات جولة الحسم أتمنى أن أعود لمنتخب نسور قاسيون التي تنتظره مباريات قوية ومصيرية في الجولة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وأعتقد بأن مهمته ستكون صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس