عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2016 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,757
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير عن اول اجتماع وتمرين في نادي الاتحاد السوري 2016/2017

عبدالباسط النجار



يواصل فريق الاتحاد الحلبي تدريباته، اليوم، الأحد، بقيادة مدربه الجديد أنس الصابوني، استعدادا للموسم الكروي الجديد في سوريا.

وينطلق الموسم يوم الأحد المقبل بمسابقة الدوري التصنيفي، فيما لن يشارك الاتحاد فيه كونه من فرق النخبة التي تأهلت لجولة الحسم.

كان الاتحاد بدأ أمس، السبت، أول تدريباته بحضور المهندس عبدالغني كبة، رئيس النادي، ووائل عقيل، مدير الكرة، والدكتور زاهر بطل، ومفيد مزيك، عضوي مجلس إدارة النادي.
وقال الصابوني، للاعبيه في تدريبات أمس، أن الانضباط، والالتزام، والجهد المضاعف، سيكون شعار المرحلة المقبلة بهدف عودة الفريق لمنصات التتويج، خصوصا بعد جملة تعاقدات أبرمها النادي مع نخبة من اللاعبين.

بدوره، قال عقيل للاعبين "عليكم تقديم أفضل ما لديكم في التدريبات، لأن الأفضل فنيا وبدنيا وذهنيا سيلعب أساسيا في المباريات، ولن ينظر الجهاز الفني للأسماء والشهرة والنجومية".

وتابع "الكرة في ملعبكم، وعليكم بذل جهد مضاعف للوصول للجاهزية المثالية بأقرب فرصة، مجلس إدارة النادي سيوفر لكم كل الدعم، ولن يقصر معكم، ولذلك عليكم طي صفحة الماضي، وفتح صفحة جديدة هدفها عودة البطولات للنادي الأكبر والأشهر في سوريا".
يذكر أن فريق الاتحاد ضم نخبة من اللاعبين المحليين، أبرزهم إبراهيم عالمة، وخالد الصالح، وبكري طراب، وطه دياب، ومجد حمصي، وأحمد كلاسي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس