عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2016 - 01:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عدنان صابوني تعاقداتنا مثالية

عدنان صابوني تعاقداتنا مثالية

يرى أنس الصابوني مدرب فريق الاتحاد السوري، أن التعاقدات التي أبرمها وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي، ومدير الكرة، مثالية وناجحة بكل المقاييس .

وقال الصابوني في تصريحات ل: العقيل ضم نخبة من اللاعبين المحليين وأي فريق محلي يتمنى ضمهم وأبرزهم إبراهيم عالمة وخالد الصالح ومجد حمصي واحمد كلاسي وطه دياب وبكري طراب وهؤلاء قادرون على إعادة الفريق لطرق البطولات .

وتابع: "فترة الإعداد البدني والفني تنتهي الأسبوع المقبل لتبدأ مرحلة الوديات وهي مهمة للغاية لزيادة انسجام اللاعبين ولتطبيق أفكار جديدة".

وأضاف: "لدينا معسكر في دمشق في منتصف الشهر المقبل وسنلعب فيه عدة مباريات ودية وهناك اتصالات لإقامة معسكر خارجي في ايران".

وأكمل: "وائل عقيل يقدم كل الدعم المالي والمعنوي ووجوده في التدريبات بشكل يومي يرفع درجة الحماس بين اللاعبين الذين وعدوا بتقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل".

وختم الصابوني تصريحاته: "علينا دعم الفريق وكذلك جهازه الفني والإداري ومنحه كامل الفرصة، سنعمل بشكل عملي وعلمي ولن نبخل بأي جهد في سبيل تحقيق نتائج جيدة في البطولات الموسم المقبل وإمكانياتنا تؤهلنا لنكون منافسين في معظم البطولات المحلية والتفكير جدياً في العودة للمنافسات الآسيوية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس