عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2016 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فترة إعداد الاتحاد السوري تسير كما خططنا

فترة إعداد الاتحاد السوري تسير كما خططنا


يرى محمد عقيل المدرب المساعد في فريق الاتحاد السوري أن فترة إعداد فريقه تسير بالشكل الجيد كما خطط لها الجهاز الفني بقيادة أنس الصابوني.

وقال عقيل في تصريحات: "الفترة الأولى التي بدأت قبل 15 يوما كان الهدف منها الإعداد البدني ومن ثم الفني لنبدأ في الأيام المقبلة تطبيق بعض الأفكار والخطط التكتيكية الجديدة التي تتناسب مع إمكانيات لاعبينا وخاصة الجدد".

وأضاف: "سيكون لدينا في منتصف الشهر المقبل معسكر في العاصمة دمشق يتخلله عدة مباريات ودية وهي ضرورية للغاية لزيادة الانسجام بين اللاعبين خاصة وأن أكثر من 10 لاعبين جدد وهم بلا شك مكسب كبير للفريق ولا يختلف عليهم اثنين بأنهم صفقات ناجحة ومثالية بكل المقاييس".

وتابع: "بعد تأهل 10 فرق من الدوري التصنيفي وبعد فترة إعداد مثالية وتعاقدات كبيرة لفرق المقدمة أعتقد أن الدوري السوري المقبل سيكون أكثر قوة وندية وإثارة، ومن الطبيعي والمنطقي أن يكون فريق الاتحاد الحلبي منافس قوي على البطولات المحلية".

وعن الصعوبات التي تواجه الاتحاد قال عقيل: "ليس لدينا أي صعوبات فمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس عبد الغني كبة وكذلك تواجد ودعم وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي، ومدير الكرة يذلل الصعاب ويرفع من معنويات وثقة اللاعبين".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس