عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2007 - 07:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الاصابة تبعد ميسي عن صفوف برشلونة لمدة شهر

الاصابة تبعد ميسي عن صفوف برشلونة لمدة شهرالاصابة تبعد ميسي عن صفوف برشلونة لمدة شهرالاصابة تبعد ميسي عن صفوف برشلونة لمدة شهر16 ديسمبر 2007:
DPA ©
الاصابة تبعد ميسي عن صفوف برشلونة لمدة شهر
أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أن نجمه الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي /20 عاما/ سيغيب عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى نحو شهر بعد إصابته في عضلة الفخذ الايسر خلال المباراة التي فاز بها فريقه 3/صفر على بلنسية مساء أمس السبت في الدوري الاسباني.

وصنع ميسي الهدفين الاول والثاني لفريقه في هذه المباراة بتمريرتين رائعتين إلى زميله المهاجم الكاميروني إيتو لكنه خرج مصابا في الدقيقة 40 على استاد ميستايا بمدينة بلنسية.

ويغيب ميسي عن صفوف برشلونة حتى منتصف كانون ثان/يناير المقبل وبذلك يغيب مع زميله المهاجم الفرنسي تييري هنري عن صفوف الفريق في مباراته المهمة أمام ضيفه ريال مدريد يوم الأحد المقبل على قمة الدوري الاسباني.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي برشلونة في مسابقة الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد ثمانية أهداف بالاضافة لاربعة أهداف سجلها للفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقلص برشلونة بفوزه على بلنسية مساء أمس الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة قبل لقاء ريال مدريد مساء اليوم مع ضيفه أوساسونا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس