عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2007 - 07:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
أوراوا انتزع برونزية العالم من النجم الساحلي بضربات الترجيح

أوراوا انتزع برونزية العالم من النجم الساحلي بضربات الترجيح16 ديسمبر 2007:
DPA ©

أحرز أوراوا ريد ياموندز الياباني المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للاندية التي تختتم اليوم في اليابان بفوز صعب وعن طريق ضربات الجزاء الترجيحية 4/2 على النجم الساحلي التونسي بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل 2/2 بين الفريقين.

وخسر النجم الساحلي المباراة والميدالية البرونزية لكنه نال احترام جميع المتابعين للبطولة في ظل الاداء الراقي الذي قدمه خلال مباراة اليوم استمرارا لادائه الرائع أمام بوكا جونيورز الارجنتيني في الدور قبل النهائي للبطولة.

وكان النجم الساحلي هو البادئ بالتسجيل في المباراة بالهدف المبكر الذي أحرزه صابر بن فرج نجم الفريق من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة.

ولكن المهاجم البرازيلي ماركو واشنطن سجل هدف التعادل للفريق الياباني في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1 بعد أداء متكافئ من الفريقين.

وفي الشوط الثاني سجل واشنطن الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 70 لكنه لم يحتفل كثيرا بالهدف حيث سجل المهاجم الشاب المتألق أمين الشرميطي هدف التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 75 لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2 ويلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت المباراة لصالح الفريق الياباني.

وفشل النجم الساحلي بذلك في تكرار الانجاز الذي حققه الاهلي المصري البطل السابق للقارة الافريقية والذي انتزع المركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة في العام الماضي.



كما كان سقوط النجم الساحلي أمام أوراوا اليوم استمرارا لتفوق الاندية الاسيوية على نظيرتها الافريقية في بطولة العالم للاندية فقد تغلب النصر السعودي على الرجاء البيضاوي المغربي 4/3 في بطولة عام 2000 بالبرازيل ثم اتحاد جدة السعودي على الاهلي المصري 1/صفر في بطولة عام 2005 .

وحرمت العارضة والقائم الفريقين من تسجيل هدفين مؤكدين في الشوط الاول من المباراة ليخرج الشوط الاول بنتيجة التعادل كما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 2/2 ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وفي ضربات الترجيح نجح أوراوا في تسجيل الضربات الاربع الاول له بعدما فشل محمد علي نفخة في تسجيل الضربة الاولى للنجم الساحلي ثم أهدر مجدي تراوي الضربة الرابعة للنجم الساحلي التونسي ليتوج أوراوا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للبطولة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس