عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-12-2007 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تيفيز يقود مانشستر للفوز على ليفربول واعتلاء قمة الدوري الانجليزي مؤقتا

تيفيز يقود مانشستر للفوز على ليفربول واعتلاء قمة الدوري الانجليزي مؤقتا تيفيز يقود مانشستر للفوز على ليفربول واعتلاء قمة الدوري الانجليزي مؤقتاتيفيز يقود مانشستر للفوز على ليفربول واعتلاء قمة الدوري الانجليزي مؤقتا16 ديسمبر 2007:
DPA ©
تيفيز يقود مانشستر للفوز على ليفربول واعتلاء قمة الدوري الانجليزي مؤقتا
فرحة لاعبي مانشيستر بالهدف الوحيد
قاد اللاعب الارجنتيني كارلوس تيفيز فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين 1/صفر على مضيفه ليفربول اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليصعد مانشستر مؤقتا إلى قمة جدول المسابقة لحين انتهاء مباراة أرسنال مع تشيلسي في وقت لاحق اليوم ضمن نفس المرحلة.
وسيطر ليفربول على مجريات اللعب في المباراة فكان الاكثر استحواذا على الكرة ولكن مانشستر يونايتد حامل اللقب خطف هدف الفوز بقدم تيفيز قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الشوط الاول ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 39 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين أمام أرسنال.
ويملك أرسنال الفرصة لاستعادة الصدارة سريعا إذا حقق الفوز على ضيفه تشيلسي اليوم على استاد "الامارات" في العاصمة البريطانية لندن.
وتجمد رصيد ليفربول عند 30 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف فقط أمام إيفرتون وبورتسماوث.
وسنحت أكثر من فرصة خطيرة لليفربول في الشوط الاول لكن دفاع مانشستر كان لها بالمرصاد.
وكاد الهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد يكلف فريقه غاليا عندما ارتكب خطأين استغل الاسترالي هاري كيويل مهاجم ليفربول أحدهما وسدد الكرة في اتجله مرمى مانشسر ولكن أندرسون أطاح بالكرة من فوق خط المرمى لينقذ الفريق من هدف مؤكد.
ونجح باتريس إيفرا في التغطية الدفاعية بشكل جيد ليمنع هدفا آخر اثر ضربة رأس من الاسباني فيرناندو توريس نجم ليفربول.
وفي الوقت الذي استعد فيه الفريقان للخروج بنتيجة التعادل السلبي في الشوط الاول فاجأ تيفيز الجميع بهدف التقدم لمانشستر يونايتد على عكس سير اللعب.
وجاء الهدف اثر ضربة ركنية لعبها الويلزي رايان جيجز إلى واين روني الذي سدد الكرة في اتجاه مرمى ليفربول لكنها ارتدت من قدم جيمي كاراجر إلى تيفيز الذي سددها مباشرة في سقف المرمى.
ودفع الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول بلاعبيه رايات بابل وبيتر كراوش في منتصف الشوط الثاني. وسدد بابل كرة قوية لكنها مرت خارج القائم مباشرة.
وكاد روني يسجل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بعد مراوغة رائعة ومجهود كبير من زميله البرتغالي كريستيان رونالدو ولكن تسديدة روني ذهبت خارج المرمى.
كما سدد كراوش الكرة خارج المرمى كما سدد زميله ستيفن جيرارد كرة أخرى من ضربة حرة لكنها علت العارضة لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس