عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2016 - 04:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نتائج الحرفيين قلبت التوقعات في الدوري التصنيفي

نتائج الحرفيين قلبت التوقعات في الدوري التصنيفي

يرى محمد مارديني حارس مرمى الحرفيين السوري بأن نتائج فريقه في الدوري التصنيفي لكرة القدم جيدة قياسًا على فترة الإعداد وقلة المباريات الودية .

وقال مارديني في تصريحات :"خسرنا في أولى مبارياتنا مع الفتوة وكنا نستحق نقطة التعادل، وفي المواجهة الثانية تعادلنا مع تشرين وهو من الفرق الكبيرة والتي استعدت بشكل مثالي للدوري من خلال تعاقدات من العيار الثقيل، ويوم الأربعاء الماضي حصدنا النقاط الثلاث من الساحل المجتهد بعد مباراة قدمنا أنفسنا بشكل جيد".

وتابع :"البعض توقع لنا المركز الأخير في المجموعة بكوننا فريق صاعد حديثاً لدوري الكبار ولكننا قلبنا التوقعات وقدمنا أداء ملفت ونخطط لتكون نتائجنا في المواجهات المقبلة أفضل حيث يزداد الانسجام بين خطوطنا الثلاث وكذلك الخبرة والثقة عند بعض اللاعبين الشباب".

وحول تصديه لركلة جزاء في مواجهة الساحل قال مارديني :"هو توفيق من رب العالمين ولكني كنت واثق من التصدي للركلة حيث ظهر لي واضحاً تردد لاعب الساحل وعدم ثقته بنفسه ونظره لأكثر من دقيقتين على الزاوية اليمنى ولذلك توجهت للكرة مباشرة وأنقذت فريقي من التعادل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس