عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-10-2016 - 03:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إزالة سمرة الشمس من وجهك بسرعة



كونك تعيشين في بلاد ترحب بالطقس الحار معظم أوقات السنة، فإن بشرتك تتعرض لخطر أشعة الشمس، وتزيد نسبة اسمرار البشرة عند مقارنتها بغيرها من البشرات التي تتواجد في بلاد باردة مثل أوروبا. وبما أن البشرة تزداد اسمراراً مع الوقت، يجب أن تعلمي أن هناك مجموعة من الخطوات البسيطة والحلول التي تمكنك من تفتيح البشرة وإزالة السمرة منها، فتعرفي عليها:

تقشير الوجه: اعتمدي هذه الخطوة الأساسية في أيام الصيف وعلى مدار أيام السنة بشكل عام، فعن طريق التقشير، أنت تتخلصين من خلايا الجلد الميتة والمسمرة، وتتيحين المجال لخلايا الجلد أن تتجدد وتنمو بلونها الطبيعي. بإمكانك أن تجربي خلطة السكر مع الزيت وبضع قطرات من العسل والليمون. جربي هذه الوصفة للتقشير مرتين أسبوعياً وستفاجئك النتائج الفعالة والفورية.

ترطيب البشرة وتنعيمها: تحتوي بعض المكونات الطبيعية على فوائد غنية تساعد على تفتيح البشرة وترطيبها، منها جوز الهند والصبار. تقدّم هذه المكونات الرطوبة التي تحتاج إليها البشرة وتخفف من الجفاف بشكل عام. اختاري أياً من هذين المكونين للعناية بالبشرة في المساء، ضعيه على البشرة واتركيه خلال ساعات النوم لتحصلي على أفضل النتائج.

وصفات مضادة للاسمرار: يعتبر مكون الدقيق مكوناً أساسياً في التخفيف من الاسمرار، فبإمكانك أن تختاري دقيق الشوفان مثلاً، ومزجه مع عصير الليمون واللبن الرائب كل بكميات متساوية، ومددي الخلطة على وجهك واتركيها تجف لمدة 15 دقيقة، واغسلي وجهك بماء معتدل الحرارة.


تقدّم لك هذه الخلطات والوصفات نتائج فعالة وسريعة تساعد في التخفيف من سمرة البشرة التي تسببها أشعة الشمس!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الاناقة سر بنات حلب

رد مع اقتباس