عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-10-2016 - 05:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشرين يتصدر ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم



تصدر تشرين المجموعة الثانية بفوزه على الساحل بثلاثة أهداف نظيفة في نهاية الجولة الخامسة من ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

سجل لتشرين في المباراة التي جرت على ملعب جبلة كل من مروان صلال في الدقيقة 10 وباسل مصطفى هدفين في الدقيقتين 75 و83 ليرفع تشرين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطة وحيدة ابقته اخر ترتيب المجموعة.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الباسل باللاذقية ضمن الجولة ذاتها فاز الفتوة على النضال بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

سجل للفتوة فيصل الحسين لاعب النضال خطأ في مرماه بالدقيقة 22 وسليمان سليمان 41 وحسين العويد 73 وورد سلامة 90 من ركلة جزاء بينما سجل للنضال مؤنس ابو عمشة واحمد غلاب ومحمد غلاب في الدقائق 20 و25 و58 وبهذه النتيجة رفع الفتوة رصيده الى تسع نقاط وبات في المركز الرابع بينما تجمد رصيد النضال عند النقطة الثالثة وفى المركز قبل الأخير.

هذا وتنطلق اليوم منافسات المرحلة السادسة من المجموعة الأولى حيث يلتقي الحرية مع حطين على ملعب الفيحاء والجهاد مع جبلة على ملعب تشرين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس