عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2016 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تقرير مباراة الاتحاد و المحافظة الودية

تقرير مباراة الاتحاد و المحافظة الودية

حقق فريق الاتحاد الحلبي فوزاً ودياً على نظيره المحافظة 1-0 سجله محمد رأفت مهتدي ضمن استعدادات فرق المقدمة لكأس التحدي أحدث البطولات المحلية في سوريا.

وقدّم الاتحاد أداء مقبولا ولكنه لم يرتقي للمستوى المتوقع خاصة بعد التعاقدات التي أبرمها وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي ومدير الكرة.

وأكد أنس الصابوني مدرب الاتحاد ل أنه لا ينظر لنتائج الوديات بقدر اهتمامه بالمستوى العام للفريق بعد فترة إعداد بدنية وفنية وذهنية.

وقال الصابوني: "الوديات مهمة للغاية لزيادة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد وكذلك لتطبيق بعض الأفكار التدريبية التي تتناسب مع إمكانيات اللاعبين".

وأضاف: "هناك جلسة يومية مع الكابتن وائل عقيل مدير الكرة لبحث أداء اللاعبين في التدريبات والمباريات وتقييمهم بشكل فني وبدني وذهني وأي لاعب لا يطور نفسه أو لا يمكن أن ينسجم مع زملائه لن يستمر معنا".

واختتم تصريحاته قائلا: "نحن نخطط لنكون خصما صعباً في الموسم المقبل ونسعى العودة لمنصات التتويج خاصة بعد الدعم الكبير من عقيل".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس