عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-10-2016 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الرحى السوري يطالبون بإدخال استثمارات جديدة للنادي

نادي الرحى السوري يطالبون بإدخال استثمارات جديدة للنادي

طالب أعضاء نادي الرحى في السويداء خلال المؤتمر السنوي للنادي بدعم الألعاب المتميزة والإسراع في ترميم الصالة الرياضية وإدخال استثمارات جديدة للنادي وإحداث ملعب معشب صناعي فيه.

ودعا الأعضاء إلى توفير بعض التجهيزات اللازمة لرياضة الجودو المتميزة على مستوى الجمهورية ورفد مركز الشطرنج النوعي بمستلزمات العمل المطلوبة وتحويل لعبتي كرة الطاولة والطائرة من الممارسة إلى الاعتماد وإعادة تفعيل العضوية بالأندية.10

وأكد عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي إيهاب حامد أن النجاح في المرحلة القادمة بالعمل في جميع لمجالات ومنها الرياضية يعتمد على تظافر جهود الجميع وتحمل مسؤولياتهم لبناء مستقبل الوطن مؤكدا أهمية إيلاء مختلف الألعاب بنادي الرحى مزيدا من الاهتمام وتشكيل لجنة من المجتمع الأهلي لتقييم عمل النادي والاستفادة من خبرات قدامى الرياضيين وأفكار ومبادرات الشباب المهمة للارتقاء بواقع العمل الرياضي.

ولفت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طارق حاتم إلى تميز نادي الرحى وتوفر جميع المقومات اللازمة فيه لخدمة العمل الرياضي مبينا أنه ستتم إعادة تفعيل العضوية للرياضين بداية العام القادم وتوفير مستلزمات لعبة الجودو.

وأشار رئيس نادي الرحى نزار أبو راس إلى صعوبات تأمين تجهيزات لعبة كرة القدم مبينا أن إدارة النادي تسعى لتحويل لعبة كرة الطاولة خلال الفترة القادمة من ممارسة إلى معتمدة.
وتخلل المؤتمر تكريم عدد من داعمي النادي وقدامى رياضيه ومدربيه ولاعبيه أصحاب الإنجازات خلال العام الحالي في رياضتي الجودو والشطرنج.

ويبلغ عدد المنتسبين لنادي الرحى 600 رياضي والألعاب الموجودة فيه كرة القدم والجودو والشطرنج والرماية وبناء الأجسام والبلياردو وكرة الطاولة والكاراتيه وكرة الطائرة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس