عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-06-2017 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 660
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
الأولمبي العرفي يفوز ع سوريا في الودية الأولى

الأولمبي العرفي يفوز ع سوريا في الودية الأولى

حقق المنتخب العراقي الأولمبي الفوز على نظيره السوري بهدفين دون رد في الودية الأولى التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب كربلاء الدولي في إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات أمم آسيا.

وفرض المنتخب الأولمبي العراقي سيطرته على اللعب وتسيد المباراة فيما فضل الفريق السوري العودة إلى الخلف وغلق المنافذ.

ولاحت الكثير من الهجمات السانحة للمنتخب العراقي حيث أهدر أيمن حسين أخطر الفرص عندما تلقى كرة ساقطة خلف المدافعين إلا أنه سددها فوق العارضة، وانطلق مازن فياض بكرة داخل منطقة جزاء المنتخب السوري إلا أنه فقد توازنه ليهدر فرصة سانحة.

وسيطر المنتخب العراقي بفضل مساندة الطرفين علي حسين ومازن فياض وحيوية بشار رسن، ليفرض سيطرته بشكل تام على منطقة العمليات، وبرغم السيطرة العراقية والكم الكبير من الفرص الضائعة انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

تكرر ذات السيناريو فعاد العراق بالشوط الثاني لممارسة الضغط على المرمى السوري بينما كان مهاجم المنتخب السوري رأفت محمد وحيدا وسط الدفاع العراقي.

ومن هجمة منسقة تبادل من خلالها صفاء هادي وأيمن حسين الكرة لتصل أخيرا إلى بشار رسن ليمررها بينية إلى أيمن حسين ليسددها داخل الشباك السورية محرزا الهدف الأول في الدقيقة 56 من المباراة.

وأهدر مازن فياض فرصة خطيرة بعدما جاءت كرته في الشباك من الخارج، فيما مرت رأسية بشار رسن بجوار القائم.

وأجرى المدربان عددًا من التبديلات أثمرت عن هدف ثانٍ للمنتخب العراقي في الدقيقة 86 من ركلة جزاء سددها البديل فرحاك شكور، لتنتهي المباراة بفوز الأولمبي العراقي بهدفين نظيفين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس