عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-08-2017 - 08:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جودو الاتحاد الحلبي يسير على طريق البطولات

جودو الاتحاد الحلبي يسير على طريق البطولات

جودو الاتحاد يسير على طريق البطولات .

تنهض لعبة الجودو في نادي الاتحاد معتمدة على نفسها في ظل دعم شبه معدوم كطفل بدأ يتلمس طريقه يمشي لوحده الهوينه دون من يمد له يد العون ، حيث يحاول عضو مجلس الادارة الأستاذ أحمد كامل ما باستطاعته لتأمين احتياجات هذه اللعبة المدفونة في جنبات النادي في ظل دعم كبير يقدم للألعاب ذات الشعبية الأكبر وهو يضع كامل جهد لتطوير اللعبة .
جودو الاتحاد الحلبي يسير على طريق البطولات
على غير موعد مسبق كان لنا زيارة خاطفة لمكان تدريب براعم الاتحاد للعبة الجودو في صالة الحمدانية وتحت درجة حرارة عالية لكن كل ذلك لا يبدو مقلقا أو عائقا أمام تلك البراعم التي تمنحك الأمل من خلال مثابرتها وعملها المستمر لترسم مستقبل مشرق لنادي الاتخاد الذي يجب أن يلتفت لهم ويتم منحهم شيء من الدعم المادي والمعنوي .
جودو الاتحاد الحلبي يسير على طريق البطولات
اللعبة بدأت تشق طريقها منذ ثلاثة سنوات وسط جهود شخصية ومتابعة مستمرة من المدرب الآسيوي بشير حريتاني الذي حصد جزء من تعبه في الأولمبياد الوطني الأخير للناشئين بإحراز لاعبه محمد جعفر كعكة ذهبية وزن 63 وبمشاركة تسعة لاعبين في وزنه ، كما نال نادي الاتحاد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية الأخيرة و بطولة حلب التي جرت منذ فترك وجيزة وتوزعت ما بين ذهبية وفضية لعدد من اللاعبين و أبرزهم :
جودو الاتحاد الحلبي يسير على طريق البطولات
أمير سحلبجي ، محمد هنداوي ، منذر حريتاني ، محمد دباغ ، أحمد سعودي . ، أحمد علبي ، محمود دباغ .

أما المدرب بشير حريتاني فهو اسم لامع جداً في سماء لعبة الجودو وكان من أبرز لاعبي منتخبنا الوطني لسنوات طويلة وصاحب سجل حافل بالبطولات على المستوى المحلي والعربي ونيله بطولة العرب لوزنه 16 مرة ومشاركته في بطولة العالم بتونس 2004 ومصر 2008 ونيله بطولة سوريا لمدة 20 عام .

اذا جودو الاتحاد في أيدي أمينة بوجود مشرف لعبة لا يتوانا عن دعمه ومدرب يقدم عصارة جهده لبناء فريق جله من البراعم التي ستكون ذات شأن خلال السنوات القادمة ومن يزرع بلا شك سيحصد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة اليد والألعاب الأخرى

رد مع اقتباس