عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2007 - 06:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الاندية الاسبانية مستعدة للخطوة الاولى في رحلة الدفاع عن سمعتها بكأس الاتحاد الاوروبي

الاندية الاسبانية مستعدة للخطوة الاولى في رحلة الدفاع عن سمعتها بكأس الاتحاد الاوروبي الاندية الاسبانية مستعدة للخطوة الاولى في رحلة الدفاع عن سمعتها بكأس الاتحاد الاوروبي الاندية الاسبانية مستعدة للخطوة الاولى في رحلة الدفاع عن سمعتها بكأس الاتحاد الاوروبي 3 أكتوبر 2007:
DPA ©
الاندية الاسبانية مستعدة للخطوة الاولى في رحلة الدفاع عن سمعتها بكأس الاتحاد الاوروبي
بعد أن استحوذت كرة القدم الاسبانية على تذكرتي المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي الموسم الماضي يأمل ممثلوها في قطع الخطوة الاولى على طريق تكرار نفس الانجاز في البطولة هذا الموسم حيث تسعى الفرق الاسبانية المشاركة في البطولةلعبور الدور الاول من خلال مباريات الاياب التي تقام غدا الخميس.


وتدافع أربعة فرق هي أتليتكو مدريد وفياريال وخيتافي وريال سرقسطة عن سمعة كرة القدم الاسبانية في هذه البطولة بعد أن تحول أشبيلية حامل اللقب إلى اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وتملك فرق أتليتكو وفياريال وخيتافي فرصة جيدة للعبور إلى الدور الثاني في البطولة بعد النتائج الجيدة التي حققتها في مباريات الذهاب بالدور الاول للبطولة قبل أسبوعين حيث حققت الفوز على قيصره سبور التركي وبوريسوف الروسي وتفينتي أنشكيده الهولندي على الترتيب.


ويواجه سرقسطة خطر الخروج المبكر بعدما خسر ذهابا أمام آريس سالونيكي اليوناني صفر/1 ذهابا.


ولكن ما يطمئن فيكتور فيرنانديز المدير الفني لسرقسطة أن مدافعه الارجنتيني المخضرم روبرتو أيالا سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الاياب غدا بعد أن غاب عن مباراتي فريقه السابقتين بسبب الاصابة في الركبة اليمنى.


كما سيكون ظهير أيمن الفريق كارلوس ديوجو لاعب أوروجواي جاهزا للمشاركة في المباراة بعد التعافي من كسر في يده.


أما الغائب الوحيد عن صفوف الفريق بسبب الاصابة فسيكون لاعب خط الوسط البرازيلي ماتيوزاليم.


وصرح زميله ومواطنه ريكاردو أوليفيرا لصحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية في موقعها على الانترنت أمس الثلاثاء قائلا "إنها أهم مباراة لنا حتى الان في هذا الموسم.. نحن بحاجة لمساندة مشجعينا.


وفشل أوليفيرا المعار إلى الفريق من صفوف ميلان الايطالي مع زميله المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو في هز شباك منافسيهم لذلك علق أليفيرا على ذلك قائلا "أعتقد أنها مسألة وقت .. سنبدأ في تسجيل الاهداف بغزارة عندما نبدأ في فهم بعضنا بعضا."


واستهل سرقسطة مشواره في بطولة الدوري الاسباني هذا الموسم بشكل سيئ ليحتل الفريق المركز التاسع بعد ست مباريات خاضها في المسابقة حتى الان.


وبدأ خيتافي مسيرته في الدوري الاسباني هذا الموسم بشكل أسوأ ليحتل المركز قبل الاخير في جدول المسابقة.


ويحتاج دفاع الفريق إلى أن يكون أفضل حالا في مباراة الغد أمام أنشكيده الهولندي عما كان عليه في آخر مبارياته بالدوري الاسباني أمام ريال مدريد والتي خسرها صفر/1 .


ويحل خيتافي ضيفا على أنشكيده غدا بعد أن فاز على الفريق الهولندي 1/صفر ذهابا في أسبانيا وستكون أي هزيمة لخيتافي مؤشرا لنهاية مسيرة المدرب الدنماركي مايكل لاودروب مع الفريق بعد أن تولى تدريبه خلفا للالماني بيرند شوستر الذي رحل لتدريب ريال مدريد.


ويواصل لاودروب الاعتماد على حارس مرماه الارجنتيني الشاب أوسكار أوستاري في ظل استمرار غياب حارسه المخضرم روبرتو أبوندانزييري للاصابة.


وتحوم الشكوك حول مشاركة الروماني المخضرم كوسمين كونترا ظهير أيمن الفريق بعد أن أصيب بكدمة قوية في الركبة اليسرى خلال تدريبات الفريق أمس الثلاثاء.


أما فريقا أتليتكو مدريد وفياريال فيواجهان اختبارين أكثر سهولة بعد أن حقق أتليتكو الفوز على ملعبه ذهابا 4/صفر وبالتالي ستكون فرصته في الاطاحة بفريق قيصره سبور كبيرة غدا كما فاز فياريال على ملعبه ذهابا 4/1 في مواجهة بوريسوف الروسي.


وسيمنح خافيير أجواير المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الفرصة لعدد من اللاعبين للمشاركة في التشكيل الاساسي هذه المرة مثل زي كاسترو وأنطونيو لوبيز وكريستيان أبياتي ولويس جارسيا لمنح عدد من اللاعبين الاساسيين الراحة قبل المواجهة الصعبة أمام برشلونة في الدوري الاسباني يوم الاحد المقبل.


ويغيب عن الفريق في رحلته إلى تركيا اللاعبون تياجو موتا ولويز بيريا وليو فرانكو وميستا وخوان فاليرا للاصابة.


كما سيجري مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق فياريال عدة تغييرات في صفوف فريقه عندما يحل ضيفا على بوريسوف حيث يسافر المهاجم التركي نهاد قهوجي مع الفريق لكنه قد لا يبدأ المباراة ضمن التشكيل الاساسي للفريق بسبب الاصابة بشد في عضلة الفخذ الايمن.


كما سيجلس جيوسيبي روسي والفرنسي روبير بيرس وماركوس سينا ضمن البدلاء في هذه المباراة للحصول على راحة مستحقة بعد المجهود الذي بذلوه مع الفريق في الفترة الماضية.


وفي نفس الوقت يحل بايرن ميونيخ الالماني دون مهاجميه ميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولسكي وحارس مرماه أوليفر كان ضيفا على بيلينيسيتش البرتغالي.


وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة كل من باستاين شفينشتايجر ومارك فان بوميل مع بايرن في هذه المباراة الصعبة بعد أن فاز بايرن على ملعبه ذهابا بهدف نظيف فقط.


أما فريق هامبورج فيثق في تأهله إلى الدور الثاني (دور المجموعات) بعد أن حقق الفوز على لاتيكس لوفيتش البلغاري في عقر داره ذهابا بهدف سجله الهولندي روميو كاستيلين.


في المقابل يواجه فريق نورنبرج بطل كأس ألمانيا اختبارا أكثر صعوبة حيث يحل ضيفا على رابيد بوخارست الروماني بعدما تعادل الفريقان ذهابا في ألمانيا دون أهداف.


ويحتاج بلاكبيرن إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين على ضيفه لاريسا اليوناني بعد أن خسر صفر/2 ذهابا في حين ينتظر توتنهام ومديره الفني الهولندي مارتن يول مواجهة سهلة ومريحة أمام مضيفه أنورثوسيس فاماجيستا اليوناني بعد أن فاز توتنهام 6/1 ذهابا.


ويستضيف باليرمو الايطالي فريق ملادا بوليسلاف التشيكي بعد أن فاز باليرمو ذهابا 1/صفر ويحل أمبولي الايطالي ضيفا على زيوريخ السويسري بعد أن فاز أمبولي 2/1 على ملعبه ذهابا.


وفي باقي مباريات الاياب للدور الاول للبطولة يلتقي غدا لوكوموتيف موسكو الروسي مع ميتلاند الدنمركي (3/1) وهلسنبورج السويدي مع هيرنفين الهولندي (3/5) وفاليرينجا النرويجي مع أوستريا فيينا النمساوي (صفر/2) وألبورج الدنماركي مع سامبدوريا الايطالي (2/2) وهاكن السويدي مع سبارتاك موسكو الروسي (صفر/5).


وإيلفسبورج السويدي مع دينامو بوخارست الروماني (2/1) وأياكس الهولندي مع دينامو زغرب الكرواتي (1/صفر) وبازل السويسري مع إف كي سراييفو البوسني (2/1) وستاندر لييج البلجيكي مع زينيت بطرسبرج الروسي (صفر/3) وبانيونيوس اليوناني مع سوشو الفرنسي (2/صفر) وكوبنهاجن الدنماركي مع لنس الفرنسي (1/1 وجلطة سراي التركي مع سيون السويسري (2/3).


ويلتقي بروج البلجيكي مع بران النرويجي (1/صفر) و سالزبورج النمساوي مع آيك أثينا اليوناني (صفر/3) ورين الفرنسي مع لوكوموتيف صوفيا البلغاري (3/1) وميتاليست الاوكراني مع إيفرتون الانجليزي (1/1) وريد ستار بلجراد الصربي مع جروسيلين البولندي (1/صفر) ورابيد فيينا النمساوي مع أندرلخت البلجيكي (1/1) وبوردو الفرنسي مع تامبير يونايتد الفنلندي (3/2) وسبورتنج براغا البرتغالي مع هاماربي السويدي (1/2).


وفيورنتينا الايطالي مع جرونينجن الهولندي (1/1) وبولتون الانجليزي مع رابوتنيكي المقدوني (1/1) وألكمار الهولندي مع باكوس فيرييرا البرتغالي (1/صفر) ويونياو ليريا البرتغالي مع باير ليفركوزن الالماني (1/3).


ويلتقي دنيبروبتروفسكي الاوكراني مع أبردين الاسكتلندي وسيسكا صوفيا البلغاري مع تولوز الفرنسي وأودينسي الدنمركي مع سبارتا براغ التشيكي وآيك سولنا السويدي مع هابوعيل تل أبيب الاسرائيلي وانتهت جميعها بالتعادل السلبي ذهابا.


وحجز باناثينايكوس اليوناني مقعده في الدور الثاني للبطولة أمس الثلاثاء بالفوز على أرتيميديا براتيسلافا السلوفاكي 3/صفر إيابا و5/1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس