عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2007 - 02:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كابيللو : إنجلترا ينقصها الثقة


كابيللو : إنجلترا ينقصها الثقة
أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم أن المنتخب الانجليزي يضم مجموعة من لاعبي الفئة الأولى لكنهم ما زالوا بحاجة إلى استعادة عقلية الفوز.

وقال كابيللو خلال آخر حلقاته كمحلل فني لقناة (راي سبورت) الإيطالية مساء أمس الأحد قبل توليه مهمة تدريب إنجلترا رسميا "فقدت إنجلترا بعضا من بريقها كالإصرار الذي كان يميز لاعبيها في السابق. هو تحد كبير بالنسبة لي أن يكون دوري مساعدة الفريق في إعادة اكتشاف نفسه".

ووصف كابيللو المرحلة التي يمر بها المنتخب الإنجليزي بعد فشله في بلوغ نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2008) بأنها مثل الحالة التي وجد عليها آخر الفرق التي دربها وهو ريال مدريد الأسباني حين قاده للقب الدوري بعد ثلاث سنوات من الفشل فقد فيها الفريق أغلب مميزاته.

وأكد كابيللو /61 عاما/ أنه عازم على تعلم اللغة الإنجليزية للوصول إلى درجة أكبر من فهم المناخ المحيط به خاصة من جانب وسائل الإعلام التي تهتم بدرجة كبرى بأنباء المدير الفني للمنتخب.

واختتم كابيللو تصريحاته بالتأكيد على أن تدريب إنجلترا سيكون آخر الوظائف التي يتولاها في مسيرته الطويلة قائلا "سيكون رائعا أن أفوز بكأس العالم ثم أعتزل".

ويحظى كابيللو بسيرة ذاتية مميزة حيث فاز بالدوري الإيطالي مع فرق ميلان (أربع مرات) ويوفنتوس (مرتان) وروما (مرة واحدة) بجانب الدوري الأسباني مع ريال مدريد (مرتان) ودوري أبطال أوروبا مع ميلان (مرة واحدة).

وأقيل ستيف ماكلارين المدير الفني السابق للمنتخب الانجليزي بعد الهزيمة في ملعبه باستاد ويمبلي الجديد في لندن أمام كرواتيا 2/3 الشهر الماضي مما حرم المنتخب الانجليزي من التأهل لنهائيات يورو 2008 والتي تقام في النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس