عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-12-2007 - 09:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
أرسنال وتشيلسي يحصيان الخسائر بعد قمة لندن

أرسنال وتشيلسي يحصيان الخسائر بعد قمة لندنأرسنال وتشيلسي يحصيان الخسائر بعد قمة لندن icon_right.gifأرسنال وتشيلسي يحصيان الخسائر بعد قمة لندن icon_left.gif17 ديسمبر 2007:
DPA ©
أرسنال وتشيلسي يحصيان الخسائر بعد قمة لندن icon_blank.gif
احدى المشادات الي حدثت أثناء المباراة بين جون تييري و فابريجاس
بدأ فريقا أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان في إحصاء خسائرهما بعد نهاية مواجهتهما أمس الأحد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي انتهت بفوز أرسنال 1/صفر.

وتعرض الظهير الأيمن الإيفواري إيمانويل إيبويه لاعب أرسنال لإصابة في غضروف الركبة عقب تدخل عنيف من لاعب تشيلسي جو كول مما أثار قلق الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لارسنال والذي قال في تصريحات صحفية اليوم الاثنين أن نتائج الفحوص خلال اليومين المقبلين ستكشف عن المدة التي يبتعد فيها اللاعب عن المستطيل الأخضر.

وتمثل إصابة إيبويه أيضا ضربة قوية للمنتخب الإيفواري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية في غانا والتي تنطلق الشهر المقبل.

وكان إيبويه سببا في إصابة قائد تشيلسي وقلب دفاع المنتخب الإنجليزي جون تيري الذي لم يستطع إكمال المباراة مما أدى لخروجه من أرض الملعب والدفع بزميله الإسرائيلي طال بن حائيم.

وقال الإسرائيلي الآخر أفرام جرانت المدير الفني لتشيلسي "تيري ليس بخير. يمكن أن يكون قد تعرض لإصابة خطيرة ولكننا سنعرف مدى خطورة الإصابة قريبا".

وبعيدا عن الإصابات فإن مدافع تشيلسي وأرسنال السابق أشلي كول يواجه خطر الإيقاف بعدما قام بتبادل الإشارات مع جماهير أرسنال التي احتشدت في ملعبها لمقابلته بصفارات الاستهجان والسباب.

وواصل أرسنال بهذا الفوز تصدره لجدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي فاز بدوره على ليفربول بنفس النتيجة في حين بقى تشيلسي ثالثا برصيد 34 نقطة.

رد مع اقتباس