عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-12-2007 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
في حلب : الاتحاد عيّد والطليعة تنهّد !

في حلب : الاتحاد عيّد والطليعة تنهّد ! itti-tal-18-12-2007-

في حلب : الاتحاد عيّد والطليعة تنهّد ! الملعب : الحمدانية – حلب
الجمهور : 12 ألف متفرج
الاتحاد × الطليعة : 2 – 0 ( الشوط الأول 1 – 0 )
الحكام : محمود عباس – فايز الباشا – جودت نحلاوي – مسعود طفيلية
المراقب : عبد الفتاح فراس

تشكيلة الفريقين
الطليعة : مضر الأحمد – أديب بركات – زين الفندي – مصطفى زيدان – فراس العلي – بلال تتان ( أحمد العمير ) – بلال المصري – إيمانويل – يونس سليمان – يامن عبود ( جلال العبدي ) – فراس قاشوش .
الاتحاد : محمود كركر – عمر حميدي – بكري طراب – يوسف شيخ العشرة ( مجد حمصي ) – صلاح شحرور – عبيد الصلال ( عبادة السيد ) – يحيى الراشد ( عمار ريحاوي ) – محمود آمنة – خيسوس غوميز – جوناثان – عبد الفتاح الآغا .

ألحق الاتحاد الخسارة الأولى هذا الموسم بضيفه الطليعة محققا ً فوزا ً بأمس الحاجة إليه للعودة إلى أجواء المنافسة بقوة فكانت ( عيدية محرزة ) لجمهوره الكبير وبهدفين نظيفين .
وجاءت المباراة مثيرة كما توقعناها وبمستوى متوسط وتبادل الفريقان السيطرة على المجريات ولولا أن التسرع وفقدان التركيز كانا سمة واضحة أمام المرميين لشاهدنا أهداف أخرى للطرفين نظرا ً لثغرات الدفاعية الواضحة ..
بداية المباراة جاءت هادئة نوعا ً ما لكن الهدف الاتحادي المبكر أشعل المباراة حين تابع صلاح شحرور بين مدافعي وحارس الطليعة الكرة في المرمى ( د 9 ) وكاد الطليعة أن يعدل من بينية وصلت للعبود سددها في جسم الكركر وعادت للقاشوش على خط الجزاء سددها قوية وردها الكركر بصعوبة لتعود للمصري الذي لعبها في المرمى لكن الهدف ألغي بداعي التسلل ، وكاد الأمنة أن يباغت الأحمد بكرة من خارج الجزاء ردها ببراعة وبعد انتصاف الشوط هدأ الإيقاع نسبيا ً ومالت الكفة للطليعة الذي اعتمد التسديد من خارج الجزاء فكانت كرات القاشوش وإيمانويل بجوار المرمى لكن الأخطر عرضية المصري أبعدها الكركر وفي اللحظات الأخيرة عاد الاتحاد بمحاولتين للراشد وغوميز لم تصب المرمى .

في الشوط الثاني شهدنا بداية سريعة مع هجوم متبادل من الطرفين عابه التسرع وكان الاتحاد أكثر سلاسة في بناء هجماته وتنويعها عكس الطليعة الذي تعطلت حركته تدريجيا ً مع المراقبة الشديدة على يونس والمصري وإيمانويل الذي لم يكن في يومه ، ومع مرور ربع ساعة دفع الخانكان بمهاجمين ( العمير والعبدي ) لتنشيط فريقه لكن لم يكن لذلك الأثر الكبير لتعطيل خط الوسط وأبرز فرص الشوط كانت رأسية غوميز وتسديدة عمار ريحاوي بجوار المرمى وتسديدتي ايمانويل ويامن فوق العارضة وكرة عرضية من المصري للعمير أمام المرمى لم يلحق بها حتى استفاد الاتحاد من خطأ فادح آخر بين الأحمد ومدافعيه وسدد الكرة بذكاء هدفا ً ثانيا ً قبل النهاية بسبع دقائق مما صعب من مهمة الطليعة الذي اقتصر حضوره الأخير على تسديدة ايمانويل تحولت لركنية وآخر اللقطات كانت لجوناثان بتسديدة بعيدة علت العارضة لتكون النهاية بفوز عزيز للاتحاد .
أرقام
التسديد على المرمى : الاتحاد 11 / الطليعة 13
التسديد بين القوائم : الاتحاد 5 / الطليعة 3
الركلات الركنية : الاتحاد 6 / الطليعة 1
حالات التسلل : الاتحاد 2 / الطليعة 6
الأخطاء : الاتحاد 12 / الطليعة 10
الركلات المباشرة : الاتحاد 2 / الطليعة 4
البطاقات الصفراء : الاتحاد : جوناثان – عبيد الصلال – محمود كركر – مجد حمصي – عمار ريحاوي / الطليعة : كاوا حسو .
لقطات
- أضاف حكم اللقاء 3 دقائق في الشوط الأول و5 في الثاني كوقت بدل من ضائع .
- لم يتعاون لاعبو الفريقين مع الحكم وخاصة الضيوف الذين كثرت اعتراضاتهم لكن أكثرها غرابة كان اعتراض الحارس كاوا حسو وهو على مقاعد البدلاء فاستحق الإنذار .



بقلم : خالد برهان


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 19-12-2007 الساعة 02:07
رد مع اقتباس