عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-12-2007 - 02:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بعد اجتماع طويل : قرارات حاسمة لإدارة الوحدة

منذ مدة ونحن على علم بنية الإدارة البرتقالية استخدام ورقتها الأخيرة لتدارك مايمكن تداركه قبل أن تصل الأمور إلى مرحلة اللاعودة . وهذه الورقة التي كان من المفترض رميها في الساحة منذ المرحلة الخامسة التي شهدت مؤامرة لإطاحة بمدرب الفريق الروماني كوستيكا والتي تتمثل في البدء بفسخ عقود اللاعبين المتقاعسين .

وآثرنا عدم الحديث في الموضوع وإبقائه طي الكتمان لحساسية الموضوع ولهذا لم يكن تصريح رئيس النادي لموقعنا مفاجئاً عندما قال لنا أن الإدارة في اجتماع الإثنين المتأخر قررت توجيه إنذار خطي لثلاثة لاعبين لتقاعسهم وإصاباتهم المتكررة وتوجيه كتاب لاتحاد كرة القدم لفسخ عقودهم وهم اللاعبين : (ضرار رداوي وكمال عاجي وعامر إسلام) .

ولم يخف الدكتور ملص أن نية الإدارة تتجه في القريب العاجل لفسخ عقود أربعة لاعبين آخرين من الذين يظنون أنفسهم ذوي أسماء كبيرة ولايقدمون مايتناسب مع هذه الأسماء على حد تعبيره.وطلب الدكتور ملص إبقاء هذه الأسماء طي الكتمان لإعطائهم الفرصة الأخيرة في لقاء عفرين يوم الأحد القادم.

وأكد الملص في ختام حديثه نية الإدارة (تنظيف) الفريق من كل من تسول له نفسه الإساءة إلى تاريخ النادي سواء بسلوكه الخاطئ أو بأدائه المخجل داخل الملعب ولو اضطر الأمر للاعتماد على اللاعبين الناشئين لتكملة المشوار.

رد مع اقتباس