عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2007 - 06:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الوحدة يسقط أمام سيباهان




تغلب فريق سيباهان أصفهان الإيراني على الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، في الوقت الذي نجح فيه أوراوا ريد دياموندز الياباني في العودة من ملعب مضيفه سيونغنام إلهوا الكوري الجنوبي بتعادل ثمين بنتيجة 2-2.
فعلى ملعب فولاذ شهر في مدينة أصفهان الإيرانية قدم سيباهان عرضاً قوياً وضغط منذ الدقائق الأولى لتسجيل هدف التقدم، وبالفعل نجح في ذلك في الدقيقة 11 عن طريق محمود كريمي الذي استغل فشل الدفاع الإماراتي وحارس مرماه المغربي نادر المياغري في تشتيت كرة عرضية من الناحية اليسرى، لتصل له الكرة على بعد ياردات قليلة من المرمى ويضعها بسهولة داخل الشباك.
واستمر الضغط الإيراني في بقية الشوط الأول وأنقذ المياغري مرماه من أكثر من هدف مؤكد، في الوقت الذي اعتمد فيه الوحدة على الهجمات المرتدة، ولكن النتيجة لم تتغير لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 1-صفر.
ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ الوحدة منافسه الإيراني وخطف هدف التعادل بعد ثلاث دقائق عن طريق محمد الشحي الذي تلقى تمريرة رائعة من إسماعيل مطر على أطراف منطقة الجزاء وسددها بمهارة على يسار حارس المرمى الإيراني.
واستمر الفريقان في تبادل الهجمات حتى نجح سيباهان في إحراز هدفه الثاني في الدقيقة 60، ومرة أخرى كان الهدف عن طريق المتألق كريمي الذي استغل خطأ آخر مشترك من الدفاع وحارس المرمى ليخطف الكرة من داخل المنطقة بتسديدة قوية سكنت الشباك الوحداوية.
وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء لسيباهان بعد عرقلة البرازيلي ليوناردو دا سيلفا لمحمود كريمي داخل المنطقة، فانبرى لها محرم نافيديكيا بنجاح واضعاً الكرة على يمين الحارس المياغري.
يذكر أن الوحدة لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 33 بعد أن طرد مدافعه ياسر عبد الله لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين في أبو ظبي في الرابع والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر ألجاري.
أوراوا يحرج سيونغنام

وفي مباراة الدور نصف النهائي الثانية، أفلت سيونغنام إيلهوا من الخسارة أمام ضيفه أوراوا رد دايموندز الياباني فخرج متعادلا معه 2-2.
سجل سيونغنام هدفيه عن طريق كل من البرازيلي موتا في الدقيقة العاشرة وكيم دو-هيون في الدقيقة 80، بينما جاءت أهداف الفريق الياباني عن طريق كل من تاتسويا تاناكا في الدقيقة 52 وروبسون بونتي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.
وكان أواروا بطل اليابان في طريقه إلى تحقيق الفوز خارج أرضه ليقطع بالتالي أكثر من نصف الطريق نحو الدور النهائي قبل أن يسجل سيونغنام هدف التعادل قبل عشر دقائق من النهاية.
يذكر أن أوراوا أخرج تشونبوك الكوري الجنوبي بطل النسخة الماضية من ربع النهائي بفوزه عليه 2-1 و2-صفر على التوالي ذهاباً وإيابا، بينما كان سيونغنام تخطى الكرامة السوري.
قدم الفريقان عرضاً قوياً بدأه سيونغنام بأفضلية ميدانية على أرضه وبين جمهوره ترجمها بسرعة إلى هدف التقدم عبر البرازيلي موتا الذي تلقى كرة عرضية من مواطنه ايتامار لم يجد صعوبة في إيداعها داخل المرمى, رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف في صدارة ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن.
واستمر تفوق سيونغنام طوال الشوط الأول رغم المحاولات العديدة من الضيوف، الذين اضطروا إلى تكثيف هجماتهم في الشوط الثاني، فكانت محاولتان للبرازيلي الأصل ماركوس توليو تاناكا، الأولى علت العارضة والثانية أوقف الحارس كيم يونغ-داي مفعولها.
لكن هداف الفريق الياباني تاتسويا تاناكا نجح في إدراك التعادل بعد سبع دقائق فقط عندما تابع برأسه كرة في الشباك، مسجلاً هدفه الثالث في المباريات الثلاث الأخيرة.
وواصل أوراوا ضغطه أملاً في خطف هدف يسهل عليه المهمة على أرضه في مباراة الإياب حين حصل على ركلة جزاء ترجمها بونتي بنجاح.
ورفض سيونغنام التسليم بالخسارة فضغط في الدقائق الأخيرة وكان قريباً جداً من التسجيل الذي تحقق له في الدقيقة 80 عندما سدد موتا كرة من داخل المنطقة ارتدت من الحارس ريوتا تسوزوكي فتهيأت أمام كين دونغ-هون الذي أرسلها إلى المرمى.
وأضاف سيونغنام هدفاً ثالثاً قبل النهاية بخمس دقائق بعد أن تلقى كرة عالية فتابعها في الشباك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس