عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2007 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
ريال مدريد يفلت من الهزيمة أمام فريق درجة ثالثة بكأس أسبانيا

ريال مدريد يفلت من الهزيمة أمام فريق درجة ثالثة بكأس أسبانيا20 ديسمبر 2007:

الهولنـدي روبـن يحاول تجاوز اللاعب أزوكيتيـا من فريق اليسانتيأفلت نادي ريال مدريد العملاق من هزيمة محرجة أمام فريق الدرجة الثالثة الاسباني أليسانتي ليتعادل معه 1/1 مساء أمس الاربعاء في اللحظات الاخيرة من مباراة الفريقين بذهاب دور ال32 من بطولة كأس أسبانيا .

وواجه ريال مدريد الذي لعب بفريق من الاحتياطيين صعوبة شديدة في مباراة أمس منذ البداية .

وتألق البولندي يرزي دوديك في مرمى ريال مدريد قبل أن يتقدم أصحاب الارض بهدف للاعب بورخا بيريز من ضربة جزاء في الدقيقة 61 بعدما عرقل مدافع ريال مدريد الهولندي رويستون درينثي مهاجم أليسانتي ألفارو بداخل منطقة الجزاء .

ونجح خافيير بالبوا في إنقاذ ماء وجه ريال مدريد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع حيث تعادل للفريق بتسديدة من ضربة حرة مباشرة .

في الوقت نفسه ، تفادى نادي فالنسيا هزيمة محرجة أخرى أمس عندما تغلب على مضيفه المغمور ريال يونيون نادى الدرجة الثانية 2/1 في مباراة أخرى بذهاب دور ال32 من بطولة كأس أسبانيا .

وبدا فالنسيا الذي لم يسجل أي أهداف منذ ست مباريات بصدد التعرض لهزيمة محرجة عندما تقدم مضيفه ريال يونيون بهدف للاعبه إناكي جويكوتشيا في الدقيقة 11 من المباراة .

ولكن هذا الهدف لم يكن كافيا لحسم نتيجة المباراة لمصلحة ريال يونيون حيث سجل نيكولا زيجيتش هدفين متتاليين لفالنسيا في الدقيقتين 61 و71 ليقود الفريق إلى فوزه الثاني فقط منذ تولي الهولندي رونالد كومان تدريبه .

وفي المباراة الثالثة التي جرت أمس ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من بطولة كأس أسبانيا ، والوحيدة التي كان طرفاها من الدرجة الاولى المحلية أمس ، تعادل إسبانيول مع ديبورتيفو لا كورونا 1/1 . وتقدم سيرجيو جونزاليس لديبورتيفو في الدقيقة 29 من المباراة من ضربة حرة مباشرة .

وتعادل فيران كوروميناس لصاحب الارض اسبانيول في الدقيقة 87 من المباراة .

وتجرى مباريات العودة بدور ال32 من بطولة كأس أسبانيا في مطلع يناير المقبل .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 20-12-2007 الساعة 02:45
رد مع اقتباس