عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-12-2007 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بايرن يهزم أريس بالستة بقيادة توني في كأس الاتحاد الاوروبي

بايرن يهزم أريس بالستة بقيادة توني في كأس الاتحاد الاوروبي 20 ديسمبر 2007:
الايطالي لوكا توني سجل المهاجم الايطالي لوكا توني أربعة أهداف ليقود فريقه الالماني بايرن ميونيخ للتأهل إلى دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم حيث تغلب بايرن على ضيفه اليوناني أريس سالونيكي 6/ صفر مساء أمس الاربعاء في الجولة الاخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة.

ولم يكن بايرن ميونيخ متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لهذا الموسم بحاجة إلى أكثر من التعادل من أجل التأهل للدور التالي من كأس الاتحاد الاوروبي ولكنه مع ذلك ضمن الفوز بالمباراة بعد الهدفين اللذين سجلهما توني في الشوط الاول مستغلا خطأين فادحين لحارس مرمى أريس ومنتخب اليونان كوستاس تشالكياس.

وسجل توني هدفه الثالث أمس في الدقيقة 64 من المباراة وأضاف هدفه الرابع بعد دقيقتين أخريين من متابعة لتسديدة زميله فيليب لام التي صدها تشالكياس لترتد أمام توني.

وسجل كريستيان ليل ولام الهدفين الخامس والسادس على الترتيب لبايرن الذي تأهل لدور ال32 متصدرا ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثماني نقاط.

وقال أوتمار هبتزفيلد مدرب بايرن بعد الفوز "إنني سعيد لاننا قدمنا لجمهورنا مهرجانا من الاهداف .. لقد أظهر الفريق يقظته وسيطرته التامة على المباراة لذلك كان من الطبيعي أن تأتي الاهداف".

وتأهل فريق بولتون الانجليزي الذي لم يلعب بالامس إلى دور ال32 مع بايرن بوصفه ثالث المجموعة السادسة برصيد ست نقاط. وانضم إليه براجا البرتغالي بعد فوزه على ريد ستار بلجراد الصربي 2/ صفر في مباراة المجموعة السادسة الاخرى التي جرت أمس.

وسجل هدفي براجا الذي أنهى مشواره بدور المجموعات في المركز الثاني بالمجموعة السادسة رونالد لينز وفيندر في الدقيقتين 11 و66 على الترتيب.

وبرغم أن بطاقات التأهل الثلاثة من المجموعة الخامسة كانت محجوزة بالفعل لسبارتاك موسكو الروسي وزيورخ السويسري وباير ليفركوزن الالماني حتى من قبل إقامة مباريات الجولة الاخيرة من دور المجموعات أمس ، فلم تكن المنافسة أقل حدة بتلك المجموعة حيث نجح باير ليفركوزن في حسم صدارة المجموعة الخامسة لمصلحته بتغلبه أمس على مضيفه زيورخ 5/ صفر.

وافتتح فراتيسلاف جريسكو التسجيل لليفركوزن أمس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 19 من المباراة وأضاف دميتري بوليكين الهدف الثاني للفريق بعد مرور أربع دقائق فقط.

وسجل ترانكيلو بارنيتا هدف باير ليفركوزن الثالث بعد بداية الشوط الثاني من المباراة بخمس دقائق. وأضاف بوليكين هدفه الثاني والرابع لفريقه الالماني أمس في الدقيقة 57 . واختتم شتيفان كيسلينج حفل أهداف باير ليفركوزن قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وفي مباراة المجموعة الخامسة الاخرى أمس فاز تولوز الفرنسي على سبارتاك موسكو 2/1 .

وضمن خيتافي الاسباني قمة المجموعة السابعة بتغلبه 2/1 على ضيفه البلجيكي أندرلخت الذي تأهل برغم الهزيمة لدور ال32 بعد هزيمة هبوعيل تل أبيب من الكيان الصهيوني المفاجئة من ضيفه الدنماركي ألبورج 3/1 في مباراة المجموعة السابعة الاخرى.

وكان توتنهام الانجليزي الذي لم يلعب بالامس قد تأهل بالفعل لدور ال32 من المجموعة السابعة من قبل منافسات الجولة الاخيرة بعدما جمع سبع نقاط من مبارياته بدور المجموعات.

وحقق بوردو الفرنسي فوزه الرابع في المجموعة الثامنة ليعتلي قمة المجموعة برصيد 12 نقطة بعد تغلبه على مضيفه اليوناني بانيونيوس 3/2 مساء أمس.

وبهذه الهزيمة أضاع بوردو على مضيفه اليوناني فرصة التأهل لدور ال32 حيث ذهبت بطاقة التأهل الثالثة الاخيرة بالمجموعة الثامنة إلى جالطة سراي التركي الذي أحرز النقطة التي كان يحتاجها بتعادله السلبي مع أوسترا فيينا أمس.

وكان هلسينجبورج السويدي قد ضمن التأهل لدور ال32 بحجز بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة.

وتستكمل مباريات الجولة الاخيرة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الاوروبي مساء اليوم الخميس بإقامة منافسات المجموعات الاربع الاولى.

وفي دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الاوروبي ، سينضم إلى ال24 فريقا المتأهلين من دور المجموعات الفرق الثمانية أصحاب المركز الثالث بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجرى مباريات هذا الدور بنظام خروج المغلوب من مواجهات الذهاب والاياب الثنائية. وستلعب مباريات ذهاب دور ال32 بكأس الاتحاد الاوروبي لهذا الموسم يومي 13 و14 شباط/فبراير المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 20-12-2007 الساعة 03:09
رد مع اقتباس