عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-12-2007 - 10:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الرئيس السوداني يدعم المنتخب والسودان يعسكر في الامارات وأسبانيا لكأس أفريقيا

الرئيس السوداني يدعم المنتخب والسودان يعسكر في الامارات وأسبانيا لكأس أفريقيا22 ديسمبر 2007:
كتب: مهند عمر
الرئيس السوداني يدعم المنتخب والسودان يعسكر في الامارات وأسبانيا لكأس أفريقيا icon_blank.gif
لقطة من تصفيات البطولة ( السودان وتونس )
تحصل الاتحاد السوداني لكرة القدم على دعم مادي من رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير من أجل اكمال الاستعدادات ألاخيرة للمنتخب السوداني للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا غانا 2008 .
الرئيس البشير دعم المنتخب من أجل القيام بالبرنامج الاعدادي الذي أعده الاتحاد العام للمنتخب السوداني او صقور الجديان كما يلقب في كل من الامارات وأسبانيا .
معسكر الامارات سيكون من أجل التجمع والاسترخاء وبعد 10 ايام سيكون السفر الى اسبانيا في أخر الاستعدادات الخططية والتكتيكية وأصطحاب القائمة الختامية وأبعاد البقية من أجل البطولة ومن المتوقع ان يلعب المنتخب مباريات ودية وتم الاتفاق مع المنتخب النيجيري الذي سيعسكر في أسبانيا أيضا وتجرى المحاولات للعب مباراة مع منتخب ساحل العاج .
السودان يطمح في الظهور بشكل جيد في هذه البطولة بعد غياب دام 32 عام عن كأس أفريقيا لذلك يريد الاتحاد توفير كل سبل النجاح للمنتخب الذي يتوقع منه الكثير بعد العام الرائع جدا للكرة السودانية .
والمنتخب السوداني بالتحديد وبعد صدارته لمجموعته على حساب تونس يريد تأكيد عودة الكرة السودانية للمنافسات الافريقية من جديد بشكل قوي وليس لمجرد المشاركة .

رد مع اقتباس