عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2007 - 02:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي icon_nav_blank.gif توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي icon_left.gif 22 ديسمبر 2007:
DPA ©
توتي يقود روما للفوز على سامبدوريا في الدوري الإيطالي icon_blank.gif
توتي محتفلاً بتسجيل الهدفقاد النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي فريقه روما إلى الفوز على ضيفه سامبدوريا 2/صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم وهي المرحلة الأخيرة التي تقام منافساتها قبل الأجازة الشتوية للمسابقة والتي تستمر ثلاثة أسابيع.

وصعد فريق جنوا إلى المركز الحادي عشر بجدول الدوري بعدما تغلب على ضيفه بارما 1/صفر في وقت سابق اليوم.

وتقدم توتي لروما في الدقيقة 18 بهدف سجله من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي شهد أيضا طرد سيرجيو فولبي من سامبدوريا في الدقيقة 57 .

ورفع روما رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان حامل اللقب بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي اللقاء الذي جمع بين جنوا وبارما جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 وسجله ماركو بورييلو من ضربة جزاء ليرفع جنوا رصيده إلى 19 نقطة بينما تجمد رصيد بارما عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأهدر بورييلو فرصة تهديفية في الدقيقة 34 حيث سدد كرة اصطدمت باللاعب لوكا بوتشي. وبعد سبع دقائق فقط حصل جنوا على ضربة جزاء تقدم بورييلو لتسديدها محرزا منها هدف التقدم 1/صفر.

واحتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء لجنوا بعدما قام المدافع ماسيمو باكي بعرقلة بورييلو داخل منطقة الجزاء. وسجل بورييلو هدف جنوا ليرفع اللاعب رصيده هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.

وأتيحت أمام بارما عدد من الفرص خلال الشوط الثاني حيث قاد ستيفانو موروني هجمة خطيرة أحبطها روبينيو كما سدد لوكا سيجاريني ضربة حرة ولكن الكرة مرت فوق العارضة.

رد مع اقتباس