عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2007 - 04:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الجماهير تنتظر عرض ميسي وأجويرو في لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد بالدوري الاسباني

الجماهير تنتظر عرض ميسي وأجويرو في لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد بالدوري الاسباني 5 أكتوبر 2007:
DPA ©
الجماهير تنتظر عرض ميسي وأجويرو في لقاء برشلونة وأتليتكو مدريد بالدوري الاسباني
تطغى مباراة برشلونة مع أتليتكو مدريد بعد غد الاحد على باقي مباريات المرحلة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم والتي تقام فعالياتها على مدار يومي السبت والاحد نظرا لانها ستشهد مواجهة من نوع خاص بين أفضل لاعبين في المسابقة هذا الموسم.

ولا تستطيع الجماهير الاسبانية بمختلف انتماءاتها الانتظار حيث تترقب بشغف المواجهة النارية بين المهاجمين الارجنتينيين ليونيل ميسي نجم برشلونة وسيرجيو ليونيل أجويرو نجم أتليتكو مدريد أكثر من انتظارها لنتيجة المباراة نفسها.

ويتصارع الفريقان بالطبع على المركز الرابع في المسابقة حيث يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين خلف منافسه العنيد ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر المسابقة بينما يأتي أتليتكو خامسا برصيد 11 نقطة ويحتاج إلى الفوز في المباراة لمقاسمة برشلونة في المركز الرابع وربما الانفراد به بفارق الاهداف.

ويمثل بعد غد الاحد مهرجانا للمهارة والفن الكروي الرفيع لدى الجماهير الاسبانية التي تترقب المواجهة بين ميسي وأجويرو اللذين تركا بصمة رائعة على المسابقة على مدار الاسابيع الماضية وأصبحا الافضل على الاطلاق بين النجوم أصحاب الجنسيات المختلفة في الفرق الاسبانية.

ويتصدر ميسي وأجويرو قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد خمسة أهداف لكل منهما كما أصبح ميسي هو النجم الاول الذي استطاع تعويض جماهير برشلونة عن غياب نجمهم البرازيلي رونالدينيو بدعوى الاصابة بينما تحول أجويرو إلى أسطورة جديدة في أتليتكو مدريد عوضت النادي عن رحيل نجمه فيرنادو توريس إلى الدوري الانجليزي قبل بداية الموسم الحالي.

وحاول ميسي الذي سجل هدفا ليقود برشلونة إلى الفوز 2/صفر على مضيفه شتوتجارت مساء أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا أن يقضي على الجدل الدائر حاليا بشأن وجود مواجهة خاصة في هذه المباراة بينه وبين أجويرو فقال في تصريح لمحطة "كادينا سير" الاسبانية الاذاعية "مباراة الاحد لن تكون قاصرة علي وسيرجيو (أجويرو).. إنها مباراة بين فريقين يتميزان بالمستوى العالي.

ولم يخسر أتليتكو مدريد أمام برشلونة على ملعب الاخير في استاد "كامب نو" منذ أربعة مواسم وهو ما يدعم معنويات الفريق قبل أن يحل ضيفا على برشلونة بعد غد الاحد.

لكن برشلونة سيخوض المباراة أيضا بمعنويات عالية بعد أن حقق الفوز في آخر خمس مباريات خاضها ومنها مباراته أمام شتوتجارت بطل الدوري الالماني (بوندسليجا).

كما يدعم موقف الفريق عودة نجمه البرازيلي رونالدينيو بعد أن تعافى تماما من الاصابة واستعاد لياقته العالية ليشارك ميسي والفرنسي تييري هنري في قيادة هجمات الفريق.

في المقابل يغيب عن صفوف برشلونة في هذه المباراة لاعبوه الايطالي جانلوكا زامبروتا والمكسيكي رافاييل ماركيز والايفواري يايا توريه والكاميروني صامويل إيتو للاصابات التي فجرت موجة من الجدل الشديد في وسائل الاعلام الاسبانية حول أسباب كل هذه الاصابات في عضلات اللاعبين.

أما فريق ريال مدريد فيستضيف في هذه الجولة فريق ريكرياتيفو هويلفا في مواجهة ثأرية بعد أن نجح هويلفا في تحقيق الفوز على ريال مدريد 3/صفر بنفس الملعب في استاد سانتياجو برنابيو الموسم الماضي.

وقد يفتقد ريال مدريد مجددا لجهود لاعبيه البرتغالي بيبي والالماني كريستوف ميتزيلدر والهولندي آريين روبين في هذه المباراة ولكن ما يطمئن الفريق بالفعل هو استعادة مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي لمستواه البدني العالي وهو ما ظهر من خلال مباراة الفريق أمام مضيفه لاتسيو الايطالي أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وسجل فان نيستلروي هدفين ليقود فريقه إلى التعادل الثمين 2/2 في هذه المباراة أمام لاتسيو.

وقدم ريال مدريد هذا الموسم أفضل بداية له في الدوري الاسباني منذ عام 1991 حيث حصد 16 نقطة من ست مباريات خاضها في المسابقة حتى الان بالفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة ليتصدر جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام كل من فياريال وبلنسية.

ويخوض فياريال اختبارا صعبا في هذه المرحلة عندما يحل ضيفا على أوساسونا بعد غد الاحد بينما يستضيف بلنسية فريق اسبانيول في المباراة الوحيدة من هذه المرحلة التي ستقام غدا السبت.

وأثار بلنسية غضب مشجعيه عندما سقط على ملعبه في استاد "ميستايا" في بلنسية أمام تشيلسي الانجليزي 1/2 أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا رغم أنه كان البادئ بالتسجيل في شباك تشيلسي.

ولذلك أصبح الفريق بحاجة إلى تسجيل هدف مبكر في شباك اسبانيول غدا تجنبا لاي هتافات معادية أو عبارات استهجان من الجماهير في المدرجات.

وقال روبن باراخا نجم بلنسية المخضرم "أتمنى أن يساعدنا الجمهور في مباراة السبت.. بدلا من توجيه الانتقادات إلينا.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي مرسية مع ريال بيتيس وريال مايوركا مع خيتافي وأتليتك بلباو مع ألميريا وريال سرقسطة مع ليفانتي وأشبيلية مع ديبورتيفو لاكورونا بعد غد الاحد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 05-10-2007 الساعة 04:15
رد مع اقتباس