عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2007 - 04:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته وروما يحاول استعادة توازنه بالدوري الايطالي

انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته وروما يحاول استعادة توازنه بالدوري الايطالي انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته وروما يحاول استعادة توازنه بالدوري الايطالي انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته وروما يحاول استعادة توازنه بالدوري الايطالي 5 أكتوبر 2007:
DPA ©
بعد نجاحه في تسجيل تسعة أهداف في تسع مباريات خاضها مع انتر ميلان في الموسم الحالي أصبح
انتر ميلان يسعى لتعزيز صدارته وروما يحاول استعادة توازنه بالدوري الايطالي
المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش كابوسا مزعجا لمدافعي الفرق المنافسة والذين يجدون صعوبة فائقة في التصدي لمحاولات هذا اللاعب صاحب القدرات البدنية والفنية والذهنية العالية.


واحتفل إبراهيموفيتش بعيد ميلاده السادس والعشرين أول أمس الاربعاء لكن احتفاله الحقيقي بعيد ميلاده كان يوم الثلاثاء بهدفيه في مرمى أيندهوفن الهولندي ليقود انتر إلى الفوز 2/صفر في الجولة الثانية من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا.


ونجح إبراهيموفيتش ثلاث مرات في تسجيل هدفين في مباراة واحدة بالدوري الايطالي هذا الموسم.


وقال ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان "ليس لدي ما أصف به هذا اللاعب.


وأعرب إبراهيموفيتش بعد تسجيل هدفيه في مرمى أيندهوفن عن سعادته في العودة لهز الشباك في دوري الابطال بعد عامين فشل فيهما في تسجيل أهداف بالبطولة.


وقال اللاعب "لقد رأيتم زلاتان جديد بالفعل أمام أيندهوفن.. ولكن يجب ألا نتهاون الان. انتر يحتاج إلى أن يظل في أفضل حالاته حتى نهاية دوري أبطال أوروبا.


وعلى الرغم من اعتماد انتر بشكل كبير على إبراهيموفيتش قد يلجأ روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق إلى منحه بعض الراحة عندما يستضيف نابولي على استاد "جيوسيبي ميازا" غدا السبت في المرحلة السابعة من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم.


ويحتاج انتر إلى تعزيز موقعه في صدارة جدول البطولة التي يدافع عن لقبها وتوسيع فارق النقطة الواحدة الذي يتفوق بها على فريق يوفنتوس أقرب منافسيه على الصدارة.


وفي نفس الوقت قد يرفض إبراهيموفيتش أي عرض للجلوس على مقاعد البدلاء في هذه المباراة حيث يرغب في المشاركة من أجل الحفاظ على فرصته قوية في المنافسة على لقب هداف الدوري هذا الموسم والذي ينافسه عليه المهاجم الفرنسي دافيد تريزيجيه نجم يوفنتوس حيث سجل كلا منهما سبعة أهداف حتى الان في المباريات الست التي خاضها في المسابقة حتى الان.


ويواجه يوفنتوس اختبارا صعبا بعد غد الاحد عندما يحل ضيفا على فيورنتينا في نفس المرحلة.


ويحتل فيورنتينا المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف يوفنتوس.


كما يلتقي بعد غد الاحد فريق باليرمو مع ريجينا ويلعب سامبدوريا مع تورينو وأمبولي مع سيينا.


ويسعى روما إلى استعادة توازنه في البطولة بعد هزيمته القاسية 1/4 أمام انتر ميلان السبت الماضي والهزيمة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي صفر/1 في الجولة الثانية من مباريات الدور الاول (دور المجموعات) في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.


ويحل روما في هذه المرحلة ضيفا على بارما بعد غد الاحد. ويحتل روما المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف انتر ميلان المتصدر.


وألقت مباريات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الاسبوع بظلالها على فريق ميلان حامل اللقب الاوروبي حيث سقط الفريق أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي 1/2 قبل أن يحل بعد غد الاحد ضيفا على لاتسيو الذي نال ثقة كبيرة من التعادل الثمين 2/2 الذي حققه مع ضيفه ريال مدريد الاسباني في نفس الجولة بدوري الابطال.


ويحتل ميلان المركز الحادي عشر في الدوري الايطالي برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف فقط أمام لاتسيو.


وما يمنح ميلان الامل في مواجهته أمام لاتسيو على الاستاد الاولمبي في العاصمة روما أن لاتسيو خسر آخر 15 مباراة جمعته مع ميلان.


وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي أتالانتا مع أودينيزي غدا السبت وجنوه مع كالياري وكاتانيا مع ليفورنو بعد غد الاحد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس