عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2007 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تشلسي يؤكد عدم تقديم أي عرض للمدرب الهولندي غوس هيدينك

تشلسي يؤكد عدم تقديم أي عرض للمدرب الهولندي غوس هيدينك تشلسي يؤكد عدم تقديم أي عرض للمدرب الهولندي غوس هيدينك تشلسي يؤكد عدم تقديم أي عرض للمدرب الهولندي غوس هيدينك
تشلسي يؤكد عدم تقديم أي عرض للمدرب الهولندي غوس هيدينك
أكد نادي تشلسي الإنجليزي في بيان أصدره ليلة أمس الخميس عدم صحة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول إتصال مالك النادي رومان إبراموفيتش بالمدرب الهولندي غوس هيدينك وتقديم عرض له لخلافة البرتغالي جوزيه مورينهو الذي تم إنهاء عقده بالتراضي بين الطرفين قبل إسبوعين .

وكانت معظم وسائل الإعلام في هولندا وإنجلترا قد ربطت بين هيدينك الذي يدرب منتخب روسيا حاليا وبين نادي تشلسي بسبب علاقة الصداقة التي تجمع بينه وبين البليونير الروسي إبراموفيتش وأضافت أن الأخير عرض عليه مهام الإشراف على النادي اللندني ولكنه (هيدينك) أوضح أن مرتبط في الوقت الحالي بعقد مع الإتحاد الروسي ويريد إكمال فترة عقده .

وجاء في بيان تشلسي :
" يود النادي التأكيد أن الأخبار التي ذكرت أن السيد رومان إبراموفيتش قد قدّم أو ينوي تقديم عرض للهولندي غوس هيدينك للإشراف على تدريب نادي تشلسي هي أخبار لا أساس لها من الصحة " .

وأضاف البيان :
" إن السيد إبراموفيتش يشعر بالسعادة لأن الإتحاد الروسي ينوي تمديد عقد هيدينك حتى عام 2010 لأن المنتخب الروسي قد أصبح أكثر قوة عن ذي قبل ولديه القدرة لتحقيق النجاح على الصعيدين الأوروبي والدولي " .

وفي شأن متصل أوضح نادي تشلسي أن مدرب الفريق السيد أفرام غرانت يريد تعزيز طاقمه التدريبي بمساعد أجنبي يكون إضافة له ولمساعده ستيف كلارك .

وتشير التقارير الإعلامية أن نية النادي تتجه للتعاقد مع الهولندي هنك تن كاته المدير الفني الحالي لنادي أياكس أمسترادم والذي سبق له أن عمل مساعدا لمدرب برشلونه فرانك ريكارد عندما تمكن النادي الكتلوني من الفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسم 2005 / 2006 .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس