عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2007 - 06:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
المدرب تين كيت يتوصل لاتفاق مع تشيلسي للعمل كمساعد للاسرائيلي جرانت

المدرب تين كيت يتوصل لاتفاق مع تشيلسي للعمل كمساعد لجرانت المدرب تين كيت يتوصل لاتفاق مع تشيلسي للعمل كمساعد للاسرائيلي جرانت المدرب تين كيت يتوصل لاتفاق مع تشيلسي للعمل كمساعد للاسرائيلي جرانت 5 أكتوبر 2007:
DPA ©
المدرب تين كيت يتوصل لاتفاق مع تشيلسي للعمل كمساعد للاسرائيلي جرانت
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن هينك تين كيت المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم أبرم "اتفاق" للعمل كمدرب مساعد للاسرائيلي أفرام جرانت في تدريب فريق تشيلسي الانجليزي.

وأكد تشيلسي أمس الخميس بدء البحث عن مدرب أجنبي للعمل إلى جوار ستيف كلارك كمساعدين لجرانت.

وصرح تيجي لينس وكيل أعمال تين كيت لصحيفة "ذي صن" البريطانية بأنه المدرب الاجنبي الذي سيتولى هذه المهمة مشيرا إلى توصل تين كيت لاتفاق مع تشيلسي.

وقال لينس "إنها فرصة له... إنها تحدى بالنسبة له أن يعمل مع فريق كبير مثل تشيلسي ومع المدرب أفرام جرانت لبناء فريق جديد... إنها فرصة كبيرة بالنسبة له أن يتولى تدريب لاعبين كبار مثل لاعبي تشيلسي ".

وأضاف " تشيلسي تحدث مع هينك (تين كيت) بهذا الشأن... لقد جرت محادثة بينهما كما أن كل من المدرب (جرانت) وهينك يتمتع بنفس أسلوب العمل.. لقد دعوا هينك إلى اجتماع من أجل التحدث معه بشأن الامور الخططية وسألوه عن رؤيته للامور وما يريده بشأن أسلوب اللعب وكان ذلك أمرا جيدا."

وأشار لينس إلى أسلوب هجوم الفريق في الاونة الاخيرة موضحا اتفاقه مع الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي بشأن رغبته في تقديم عروض جذابة لامتاع الجماهير بجانب حصد الالقاب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس