عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2007 - 05:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
رونالدو يقود مانشستر للفوز على إيفرتون ومطاردة أرسنال في الدوري الانجليزي

رونالدو يقود مانشستر للفوز على إيفرتون ومطاردة أرسنال في الدوري الانجليزيرونالدو يقود مانشستر للفوز على إيفرتون ومطاردة أرسنال في الدوري الانجليزي icon_right.gifرونالدو يقود مانشستر للفوز على إيفرتون ومطاردة أرسنال في الدوري الانجليزي icon_left.gif23 ديسمبر 2007:
DPA ©
رونالدو يقود مانشستر للفوز على إيفرتون ومطاردة أرسنال في الدوري الانجليزي icon_blank.gif
قاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه إيفرتون 2/1 اليوم الاحد في المرحلة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليواصل مانشستر حامل اللقب مطاردته لارسنال متصدر جدول المسابقة.

وأفلت مانشستر يونايتد من كمين ضيفه إيفرتون بضربة الجزاء التي سجل منها رونالدو هدف الفوز للفريق صاحب الارض قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط.

وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم رونالدو بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 22 وتعادل لاعب خط الوسط الاسترالي تيم كاهيل لإيفرتون في الدقيقة 27 بضربة رأس قبل أن يخرج مصابا في أواخر الشوط الثاني من المباراة.

وظل التعادل قائما بين الفريقين حتى قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة حيث حصل اللاعب الويلزي رايان جيجز نجم مانشستر يونايتد على ضربة جزاء اثر عرقلة من ستيفن باينار لاعب جنوب أفريقيا وفريق إيفرتون داخل منطقة جزاء الاخير.

وتقدم رونالدو لتسديد الضربة ليسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه في شباك تيم هوارد حارس مرمى إيفرتون قبل النهاية بدقيقتين فقط.

والهزيمة هي الأولى لايفرتون منذ هزيمته أمام جاره ليفربول في تشرين أول/أكتوبر الماضي ولكنه حافظ على موقعه في المركز السادس برصيد 30 نقطة بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده في المركز الثاني إلى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف أرسنال.

رد مع اقتباس