عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-12-2007 - 05:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
العلايا يغيب عن منتخب سورية (من بوادر الخير لمنتخبنا)

العلايا يغيب عن منتخب سورية 23 ديسمبر 2007:
موقع الكرة السورية

في اتصال هاتفي مع موقع الكرة السورية أفاد لاعب ارتكاز منتخبنا الوطني ونادي الوحدة معتصم علايا بانه بصدد التقدم باعتذار خطي يوم الثلاثاء القادم لإدارة منتخب سورية بكرة القدم لعدم قدرته على السفر مع المنتخب إلى السعودية و الصين حيث يخوض هناك لقاءات ودية استعدادية لتصفيات كأس العالم .



وعزا العلايا سبب الإعتذار إلى ظروفه العائلية الحالية التي ستجبره على البقاء في سورية خلال الشهر القادم .مع استعداده لتلبية أية دعوة بعد هذه الفترة.



من جهته تفهم الكابتن فجر ابراهيم مدرب منتخب سورية وجهة نظر العلايا وطلب منه تقديم الإعتذار خطياً حيث ستنظر إدارة المنتخب فيه.



يذكر أن العلايا من اللاعبين الأساسيين في صفوف المنتخب منذ العام 2003 بعدما ضمه الكابتن أحمد رفعت لأول مرة ورغم الكثير من الإنتقادات التي تطاله يبقى العلايا لاعباً مفيد تكتيكياً لأي مدرب خاصة في الشق الدفاعي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس