الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 24-12-2007 - 04:50 ]
 رقم المشاركة : ( 220 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

:. كيروش يمدخ رونالدو قائلاً : " هو مايكل جوردان كرة القدم ! " .:



_
صرح المدرب البرتغالي الرائع كارلوس كيروش ان رونالدو لاعب رائه وهو الذي يستحق الكرة الذهبية بدلا من نجم الميلان كاكا واكد كارلوس كيروش ان الفارق الوحيد بين اللاعبين هو ان كاكا حصل على دوري الابطال الاوربي ورونالدو لا.

وقال من جهته كارلوس كيروش انه درب الكثير من اللاعبين امثال زيدان وكارلوس ورونالدو(البرازيلي) و راؤول ولويس فيغو لكنه لم يدرب ابدع من رونالدو البرتغالي واصفا اياه باللاعب المثالي والذي يجلب الفوز في اي دقيقة لفريقه.
ومن جهته اكد البرتغالي ان الذي اثر على استلام رونالدو للكرة الذهبية هو الجمهور الانجليزي مع اللاعبين وحقدهم على اللاعب بعد احداث مباراة انجلترا والبرتغال والتي حدث شجار بين روني ورونالدو وتسببت بطرد روني من المباراة وخسارة انجلترا.
ومن جهته اكد البرتغالي انه لايوجد فرق بين رونالدو ومايكل جوردن اذ ان كل منهما هو نجم الرياضة التي يتميز بها فرونالدو نجم كرة القدم وجوردن نجم كرة السلة.
ولا يستبعد ان يحصل رونالدو على الكرة الذهبية الموسم القادم فهو بنظرة افضل لاعب كل موسم ومن ضمنه هذا الموسم.


ومن جهتي اعتقد ان كارلوس كيروش قد استعجل بمقارنته مع زيدان لكن اللاعب في اعتقادي سوف يحصل على مكانة اعلى من زيدان لاحقاً

رد مع اقتباس