عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2007 - 03:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
تشرين 2 : 0 الجيش (تقرير المباراة)

تشرين 2 : 0 الجيش (تقرير المباراة)24 ديسمبر 2007:

تمكن فريق تشرين أخيراً من فك عقدة التعادل التي لازمته طوال أربع مبارايات على أرضه وحقق الفوز الثاني له والأول بقيادة الكردغلي الذي حضر المباراة من على المدرجات..

أفضلية فريقنا كانت واضحة في الشوطين وخصوصاً في الشوط الأول من المباراة الذي شهد أكثر من فرصة محققة للتسجيل ونجح دفاع تشرين في الحد من خطورة هجوم الجيش وأبطل مفعول مهاجمة زكريا متصدر هدافي الدوري عبر رقابة لصيقة فرضها دفاع تشرين عليه.. بداية تشرين كانت قوية مع فرصة خطرة في بداية المباراة وهدد مرتين في المرة الأولى كان دفاع الجيش بالمرصاد وفي المرة الثانية أصاب علي جواد المرمى في الدقيقة الثامنة عشر بعد ضربة حرة نفذت بحرفنة الكبار وتصل للجواد الذي سجل في مرمى الأزهر معلناً التقدم التشريني.. وأضاع محمد حمدكو كرة خطرة وصلته داخل الجزاء وسددها فوق المرمى وعاد الحمدكو ليهدد مرمى الجيش من تسديدة قوية داخل الجزاء لكن الأزهر كان صاحياً لها.. وبدوره سدد الصالح كرة من خارج الجزاء خارج القوائم الثلاثة.. وقبل نهاية الشوط أطلق الصالح صاروخية بيسراه ردتها عارضة الجيش بعد أن تجاوزت الأزهر..

في الشوط الثاني استمرت الأفضلية التشرينية مع بعض الهبات الجيشاوية التي لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الشاكوش باستثناء صاروخية نديم صباغ لاعب تشرين السابق والتي أبعدها الشاكوش ببراعة.. فيما كانت أبرز فرص تشرين ركلة جزاء احتسبها الحكم الدلو لفريقنا بعد عرقلة علي جواد نفذها حسان إبراهيم لكن الأزهر أبعدها إلى ركنية.. وكاد الحمدكو يضيف الهدف الثاني لتشرين بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس الذي تمكن من رد الكرة وتعرض لإصابة قوية إثرها لكنه فضل متابعة اللقاء ليشهد الهدف الثاني لتشرين في الدقيقة 82 من ركلة جزاء احتسبها الدلو بعد عرقلة الحمدكو وتصدى لها الدكة وفجرها في المرمى مطلقاً الفرحة التشرينية على المدرجات التي اشتاقت للفرحة.. قبل الهدف ارتقى الجواد لركلة ركنية سددها برأسه تجاوزت الحارس وأبعدها الدفاع من على خط المرمى.. بعد الهدف طلب الأزهر تبديله متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد احتكاكه مع الحمدكو.. ودخل الكيلوني الذي قدم فاصلاً راقصاً داخل الجزاء دون فائدة لتضيع معه آخر كرة في المباراة وتبدأ الأفراح التشرينية على المدرجات وخارج الملعب..



تشكيلة تشرين

مصطفى شاكوش

سمير فيوض . عبد القادر دكة . رامي لايقة

محمود خدوج . حسام عكرة . سامر نحلوس . محمد حمدكو . خالد الصالح (معتز كيلوني)

حسان إبراهيم (زياد عجوز) . علي جواد (لورانس الشمالي)



بطاقات صفراء

من فريق الجيش: إياد الحلو . أحمد الصالح . برهان صهيوني

من فريق تشرين: محمد حمدكو



لقطات من المباراة

:: هتف جمهور تشرين للملك عبد القادر كردغلي طوال أوقات المباراة وعلى مدار الشوطين وحملوه على الأكتاف بعد نهاية المباراة..

:: حضر الكابتن أحمد كردغلي المباراة مع شقيقه عبد القادر رداً منه على الشائعات التي تحدثت عن انزعاجه من عدم استقدام الملك له للعمل في النادي..

:: للمرة الأولى منذ زمن خرج جمهور تشرين راضياً عن التحكيم الذي أنصفنا ومنحنا ركلتي جزاء صحيحتين 100%..

:: كعادته في الماضي قرأ لاعبو تشرين الفاتحة داخل المرمى قبل بداية المباراة..

:: شارك نجم تشرين خالد الصالح في المباراة والتمارين التي سبقت المباراة رغم مصابه الكبير بوفاة والدته رحمها الله..

:: لاعب تشرين السابق نديم صباغ والذي شارك اليوم مع فريق الجيش كان منضبطاً في الملعب ولم تبدر منه أي بادرة سلبية تجاه جمهور تشرين..

:: أنهى فريقنا مباريات الذهاب (على أرضه) بخمسة تعادلات وفوز وحيد، دون أية خسارة...

:: استمر غياب سليمان اليوسف عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل أكثر من شهر..


التعديل الأخير تم بواسطة : Hussam بتاريخ 24-12-2007 الساعة 03:48
رد مع اقتباس