عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2007 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الطليعة واصل الانتصار باقتدار

الملعب : الباسل – حماه
الجمهور : 17 ألف متفرج
الطليعة × جبلة : 2 – 0 ( الشوط الأول 1 – 0 )
الحكام : محمد خير بدر الدين – حمدي القادري – حسام محسن – زكريا علوش
مراقب الحكام : محمد كيخيا – المراقب الإداري : يوسف شقا .




تابع رجال الطليعة نتائجهم الرائعة في شهر رمضان المبارك فبعد تأهلهم إلى الدور الثاني في دوري أبطال العرب وفوزهم في افتتاح الدوري جاء الفوز هذه المرة على حساب جبلة بهدفين مقابل لا شيء وكان بالإمكان زيادة الغلة لولا سوء الحظ ورعونة المهاجمين فكان الفوز مستحقا ً فيما لم يظهر جبلة في خط الهجوم ولم يشكل خطرا ً على مرمى الطليعة ..


الشوط الأول كانت بدايته مملة وعبارة عن جس نبض طال حتى الدقيقة 14 والتي أعلنت عن اختراق ليامن عبود من الجهة اليسرى وتمريرة أصلحها فراس قاشوش لنفسه وسددها في المرمى هدفا ً أول للطليعة ، واستمر الطليعة بسيطرته وأفضليته وأبرز فرصه كانت للقاشوش ويونس وايمانويل ، فيما حضر جبلة بمرتدات لم تنفع مطلقا ً وأبرزها لأكرم علي دون مساندة فتاهت أمام مدافعي الطليعة ..


في الحصة الثانية تحرك جبلة طالبا ً التعويض لكن طرد وحيد همو كان نقطة تحول اللقاء حيث بسط الطليعة سيطرته أكثر وتابع لاعبوه إضاعة الفرص بدأها خالد البابا ثم انفراد العمير والقاشوش لينحصر اللعب بعدها وسط الميدان إلى أن سجل القاشوش هدف الاطمئنان بعد اختراق العمير وتمريرة تابعها في المرمى ( د 73 ) هدفا ً ثانيا ً ، وفي الدقائق الأخيرة لم تتغير نتيجة اللقاء رغم التبديلات الجبلاوية التي لم تحسن من وضع الفريق .






تشكيلة الفريقين :


جبلة :

أسامة حاج عمر – أنمار سلام ( وافي درويش ) – وليد همو – باسل خليل ( رامي النجرس ) – حسام الرفاعي – أكرم علي – عبد الله حبار – عبد الجبار عبد الله – أحمد قضماني – وحيد همو – جمال الرفاعي ( موفق يوسف ) .



الطليعة :

مضر الأحمد – زين الفندي – أديب بركات – يونس سليمان – خالد البابا – يامن عبود ( زكريا يونس ) – إيمانويل – بلال المصري ( بلال تتان ) – جميل محمود – فراس قاشوش – أحمد العمير ( جلال العبدي ) .


** بالألوان **

رفع الحكم البطاقة الصفراء للطليعة مرة واحدة من نصيب يامن عبود ( 38 ) و 4 بطاقات لفريق جبلة : عبد الله حبار ( 38 ) وعبد الجبار عبد الله ( 78 ) ووحيد همو صفراوين ( 12 ، 56 ) فاستحق الحمراء بعد الإنذارين .



** أقوال المدربين **


مدرب جبلة رفعت الشمالي : قبل المباراة قال أن المباراة صعبة لأن فريق الطليعة محضر بشكل جيد ونتائجه رائعة سواء في بداية الدوري أو في دوري أبطال العرب حيث يملك الفريق مجموعة من النجوم المحليين ومدرب جيد ويلعب على أرضه وأمام جمهوره وفريقنا مقبول وجاهز للمباراة ، وبعد المباراة بارك للطليعة فوزه قائلا ً أن النقص العددي بعد طرد وحيد همو إضافة لنقص خبرة بعض لاعبي فريقه خاصة في الشوط الأول حيث تركز نظرهم على التحكيم وليس على الكرة واستغل الطليعة ذلك وحققوا الفوز .


مدرب الطليعة عماد خانكان : قبل اللقاء قال أن تأهل فريقه للدور الثاني في البطولة العربية جعل من الضروري أن يكون للفريق مركزا ً مرموقا ً على سلم الترتيب في الدوري وبالنسبة لجبلة فاعتقد أنه يعيش حالة من الثقة بعد التعادل مع الاتحاد وهو من الفرق التي نحسب لها حسابا ً خاصا ً ، وبعد الفوز قال أن فريقه سيطر على المباراة وكان الأفضل والأجدر وأضاع عدة أهداف مؤكدة ، جبلة يمتلك مدربا ً كبيرا ً نحترمه لكن في النهاية فاز من يستحق الفوز .


** لقطات **


* التنظيم كان جيدا ً في المنصة الرئيسية .

* حضر اللقاء رئيس نادي جبلة خالد طوقتلي فيما غاب رئيس نادي الطليعة يعقوب قصاب باشي لسفره إلى جدة لحضور قرعة الدور الثاني من دوري أبطال العرب .

* رغم عدد الجمهور الكبير إلا أنه لم يجد صعوبة في الدخول لبيع البطاقات قبل يوم من اللقاء .

* نظم عملية الدخول شركة Live Sport وعانى الصحفيين من صعوبة الدخول بسبب عدم منحهم البطاقات الخاصة بهم .

* لأول مرة منذ مدة يلعب فراس قاشوش أساسيا ً وعودته كانت رائعة حيث أحرز هدفين وكان نجم المباراة فنال القسط الأكبر من تشجيع الجمهور .




تقرير : حمدي زكار

حماه - 5 - 10 - 2007

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس