عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2007 - 04:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية haseeko
 
haseeko
أهلاوي للعضم

haseeko غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الهونولولو
عدد المشاركات : 1,356
قوة التقييم : haseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura abouthaseeko has a spectacular aura about
تقرير الاتحاد والوحده مع haseeko (الحاره)

اخيرا شاهد الاهلاويه شخصيات مسلسل باب الحاره امام اعينهم
فالمسلسل التلفزيوني خرج للواقع وجاء ابطال باب الحاره ليتحدوا الاهلاويه بعقر دارهم
المفاجأه كانت بالمدرب العقيد ابو شهاب وبمساعده العقيد ابو النار فعقيدين على الراس بوجعوا
قبل المباراه قال ابو شهاب مؤسس نادي الوحده نحن جايين وتركنا حارتنا بلا رجال كرمال نتحدى والي بدو يتحدا هي الحاره مين قدا
بدنا ننسا مشاكل ابو عصام والنسوان والحر واللوص الي هلكنا فيه المشاهدين ونورجي الاهلاويه مين نحن يابي وصاروا يغنوا شو يابي شو يابي والحلبي؟؟
البدايه كانت بتوهان في خط الوسط ودافع ابناء الحاره عن مرماهم وسط محاولات الاهلاويه باختراقه ولكن ابو غالب وخاطر وعصام كانوا متمركزين في الوسط وكان الحمل الدفاعي على رأس عبدو فكان ينظف المنطقه باستمرار وهي شغلتوا لانه بشتغل بالحمام
واستمرت المحاولات الاهلاويه ولم تكن ذات خطوره كبيره وكم كان ابو شهاب سعيدا وهو عبفتل بشواربه ويهدأ كل شوي من عزيمه ابو النار الي يقلو بس تركني انزل عليهم
وحده كان سطيف في خط الهجوم محاولا التسلسل عبر الخطوط الاهلاويه ولكن الاهلاويه كانوا منتبهين له بعد ان فضح امره ابو عصام
الجمهور الاهلاوي بدا رائعا ولم يهدأ ابدا وزكرنا بايام زمان واثبت للجميع انه الجمهور الاكبر والاول في سوريا وان من ظنوا انفسهم من اكبر الجماهير ماكانوا الا حاله استثنائيه جعلتهم يظنون انهم اكبر من الاهلي وردد الجمهور طويلا اغنيتي الليه عيد الليه عيد تتتن تتنت تتن تن تن واغنيه بكرا بنعيد بكرا بنعيد تتتن تتتن تنت تن تن واطربت الجمهور طوال اللعبه
اما غوميز فقد ضيع الحاره وضيع ابو شهاب ومن كان عقيد الحاره تاه واصبح العريف ابو شهاب وشب خلاف بينه وبين ابو النار الي كان مستاء من لعب ابو شهاب وحارته فغضب ابو شهاب وقلو والله لاحلق شواربي اذا بنخسر
ولم يكمل ابو شهاب كلمته هذه الا والهدف الاهلاوي الاول يأتي عن طريق الرائع مجد حمصي ووقف ابو العز يتفرج عليها ولم تفع عنترياته في صد تلك الكره
بعدها تاهت الحاره تماما ولم يعد لها باب فكما خلع الجمهور الاهلاوي ابواب الملعب ودخلو بسبب عدم وجود بطاقات للدخول ولا اعلم من هو مسؤول عن هذا الخلل التنظيمي الاداره ام المتعهد ام كليهما المهم ان الجمهور الاهلاوي قد خلع الابواب ومن دون مبالغه فانه مالا يقل عن 10 الاف مشجع قد دخلو الملعب بدون بطاقات وانا منهم بعد تحطيم الابواب
المهم ليس الجمهور وحده من قلع الابواب بل ايضا لاعبو الاهلي اقتلعوا باب الحاره الذي يتغنا به ابو شهاب وجماعته وتركوا الحاره بلا بواب وبلا شبابيك ولم ينفع مكر ابو غالب ولا تنكر صطيف ولا عنتريات خاطر وعبدو ومن ورائهم ابو العز في ايقاف المد الاهلاوي عبر الجناحين الرائعين البوم الطراب والعيان والي كانوا اليوم رائعين خصوصا العيان
اما غوميز فقد فتح في الحاره شوارع ولا اظن انه ترك شبرا في حارتهم الا وقد فتح فيه شارعا
حتى جاء الهدف الثاني عبر غوميز وبذلك يكون قد عمل كل شيء في المباراه باستثناء ان يصد بدلا من الكركر
وهنا لم يجد ابو شهاب الا ان يستعين بخبرته فقام باشراك كل من ابو النار و ابو حاتم عسا ان تسعفه الخبره
والسؤال الذي يطرح نفسه ماذا حدث لابناء الحاره بعد الهدف الثاني
في ظل الطوفان الاهلاوي الذي اغرق الحاره وجعل البرتقانه تتحول للون الاسود بعد ان اسود وجهها باداء ابناء حارتها الذين لبسوا البرتقالي بعد ان جعل ابو شهاب من لونها واسمها رمزا لهم
وكان غوميز ومن معه في ارض الملعب يستعرضون في عصرها فمره يديوا ومره عن طريق الخلاط وكاد غويمز ان يعصرها عن طريق فعسها ولكن العارضه منعته
ولكن لاعبي الاهلي وبعد ان اصبح الملعب مليئا بالبرتقاال المعصور بفضل الاستعرضات الزائده وبقول المتل كلشي زاد عن حدو انقلب ضدو وصدق المثل بعد ان استطاع صطيف الذي بقي كل المباره ممسكا بعكازه ويحصيح وحدوه استطاع ان يرفع كره لابو النار الي كان قلبوا ملان من الاهلي وقدر يجيب غول يتحمل نتيجته سوء التغطيه الدفاعيه والكركر ايضا
ولكن الهدف جاء متاخرا فالمسلسل لابد له ان ينتهي ولابد ان تعلم شخصيات باب الحاره ان البرتقال جميل ولكن من السهل عصره ومن اللذيذ التهامه او شربه
وفي وسط الفرح الاهلاوي خرج احد ابناء الحاره يقول الله يرحمك يا اداعشري
حارتنا طلعت حكايتا مو اكتر من كلام تتناقله النسوان من ام عصام لفوزيه لفريال
اما الرجوله واللعب فعذرا منكم يا ابناء الحاره لانكم وباختصار لم تكونوا الا فريق حاره فتح فيه الاهلاويه كل الشوارع وجعلو من بابه باب خان مكتوب عليه الاهلي خلعوني
ولابو شهاب اقول العنتريات لا تفع في كره القدم وعليك ان تعلم انه انا كان هناك من عقيد فهو الداهيه اوسكار اما انت فلست اكتر من عريف مفيش وبالنهايه خسرت وحتحلق شواربك كما قلت لابو النار ويافضحيتك وسط حارتك والسغرتيه
ااما ابناء الحاره من اللاعبين فاقول لهم الملعب هو غير الحاره فعليكم نسيان ما تعلمتوه بحارتكم وتلعبو في الملعب ففريق الحاره لن ولم يستطيع ايقاف شلال الدم الاهلاوي الذي سيلتهم الجميع وقد بدأ بالبرتقاله
كان معكم من قلب المسلسل عفوا الملعب
واحد محشش
:36_1_37[1]::36_1_37[1]:
تقرير الاتحاد والوحده مع haseeko (الحاره) groupwave.gifتقرير الاتحاد والوحده مع haseeko (الحاره) groupwave.gif
تقرير الاتحاد والوحده مع haseeko (الحاره) groupwave.gifتقرير الاتحاد والوحده مع haseeko (الحاره) groupwave.gif


التعديل الأخير تم بواسطة : haseeko بتاريخ 06-10-2007 الساعة 04:28
رد مع اقتباس