عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2007 - 06:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الفنان الذهبي
 
الفنان الذهبي
أهلاوي مميز

الفنان الذهبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 291
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 283
قوة التقييم : الفنان الذهبي will become famous soon enough
مواجهتان قويتان للسوريين بدوري أبطال العرب

تنتظر الطليعة والمجد السوريان مواجهتين ناريتين الثلاثاء، في الجولة الثالثة من الدور ربع النهائي للنسخة الخامسة من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم، عندما يلتقي الأول في ملعبه بمدينة حماة اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والثاني مع ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في إستاد العباسيين بدمشق ضمن المجموعة الثانية.

ويحتل الطليعة المركز الثاني في مجموعته، متساوياً مع الوداد المغربي برصيد ثلاث نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد العاصمة المتصدر، ويرى مدرب الطليعة عماد خانكان بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة، نظراً لقوة الفريق الجزائري، إلا أنه يعول كثيراً على سلاحي الأرض، والجمهور وعلى إرادة الفوز لدى لاعبيه.

ومن المحتمل أن يلعب الطليعة بتشكيلة تضم الحارس كاوا حسو (مضر الأحمد) وزين الفندي وأديب بركات، وفراس العلي وبلال المصري، والبرازيلي رودريغو وبلال تتان والنيجيري إيمانويل، ويونس سليمان وأحمد عمير ويامن عبود.

وعلى الطرف الآخر ينظر فريق المجد (نقطة واحدة) إلى مباراته مع الرجاء البيضاوي (نقطة واحدة) على أنها مفترق طرق بالنسبة إليه، وسيلعب بحثاً عن النقاط الثلاث لتضييق المسافة بينه وبين المتصدرين، الفيصلي الأردني ووفاق سطيف الجزائري حامل اللقب (أربع نقاط لكل منهما).

وسيعتمد مدرب المجد مهند فقير على قوة هجومه، وخصوصاً رجا رافع ومحمد زينو، مع التركيز على إغلاق منطقته الدفاعية، ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة تضم سامر سعيد وعلي دياب وعلي رفاعي، ومعن الراشد وحمزة أيتوني وسامر عوض، وعناد عثمان وزاهر ميداني ومحمد الواكد، ورجا رافع ومحمد زينو.

رد مع اقتباس