عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2007 - 05:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الفنان الذهبي
 
الفنان الذهبي
أهلاوي مميز

الفنان الذهبي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 291
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 283
قوة التقييم : الفنان الذهبي will become famous soon enough
جيرارد يعترف بمحاولة إقناع هنري بالانضمام إلى ليفربول

كشف قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد أنه حاول خلال الصيف الماضي إقناع المهاجم الفرنسي تييري هنري بالانضمام إلى فريقه لكن الأخير فضل الانتقال إلى صفوف برشلونة الأسباني.



وقال جيرارد خلال مقابلة مع القناة التلفزيونية لليفربول مساء أمس الأحد "أرسلت إلى هنري عددا من الرسائل القصيرة أقترح عليه الانضمام لنا. كان سيروق لي كثيرا أن أراه في قميص ليفربول وهو نفس شعور أنصار الفريق هنا. ولكنه فضل اللعب في أسبانيا مع برشلونة وعلينا احترام قراره".



وأوضح جيرارد أن علاقته بهنري قائمة على الاحترام المتبادل حيث يتصلان ببعضهما من حين لآخر مؤكدا أن النجم الفرنسي الذي يثق في قدرته على التألق في أسبانيا يكن تقديرا كبيرا لفريق ليفربول وجماهيره.



وانتقل هنري /30 عاما/ من أرسنال الانجليزي إلى برشلونة في صفقة مفاجئة الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو لكنه لم ينجح حتى الآن في دور الهداف في الفريق الأسباني عكس تألقه السابق في إنجلترا.



وبعيدا عن هنري اعترف جيرارد أنه لا يمكنه رفض فكرة تدريب ليفربول في المستقبل إذا وجد في نفسه مؤهلات تصنع منه مديرا فنيا للفريق الذي تربى ونشأ بين صفوفه لكنه أكد أن زميله المدافع جيمي كاراجر لديه ما يعزز فرصه لشغل المنصب بسبب دراسته لكرة القدم.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس