عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-12-2007 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بيكهام مقتنع بأن كابيلو سيحقق نجاحا كبيرا مع منتخب إنجلترا

بيكهام مقتنع بأن كابيلو سيحقق نجاحا كبيرا مع منتخب إنجلترا 24 ديسمبر 2007:
DPA ©

دافيد بيكهام (يمين) و فابيو كابيللو (يسار)أبدى ديفيد بيكهام قائد المنتخب الانجليزي الاول لكرة القدم سابقا اقتناعه التام بأن الايطالي فابيو كابيلو سيحقق نجاحا كبيرا في منصبه الجديد كمدرب لمنتخب إنجلترا.

وأوضح لاعب خط الوسط الانجليزي الذي لعب 99 مباراة دولية مع منتخب بلاده أن المدرب الايطالي يتمتع بكل الصفات التي تؤهله لتحقيق النجاح مع منتخب إنجلترا.

وصرح بيكهام في برنامج خاص بهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) سيذاع غدا الثلاثاء الموافق لعيد الميلاد بأن كابيلو هو الرجل الامثل لشغل هذا المنصب.

وقال بيكهام "فابيو هو أحد المدربين الذين يتطلع لهم اللاعبون ويريدون أن يلعبوا تحت قيادتهم. وآمل أن أكون جزءا من خططه".

وأضاف "أعتقد أنه سيكون مدربا رائعا للاعبين ولمنتخب إنجلترا ككل".

وكانت العلاقة بين كابيلو وبيكهام قد ساءت خلال فترة وجودهما سويا بفريق ريال مدريد الاسباني ، عندما أعلن بيكهام أنه سيرحل مع نهاية الموسم الماضي للانضمام لنادي لوس أنجليس جالاكسي الامريكي.

وقال كابيلو في البداية إن بيكهام لن يلعب لريال مدريد بعد ذلك أبدا ولكنه ، بعد انبهاره بمجهود اللاعب الانجليزي وتفانيه في العمل ، غير رأيه حتى أن بيكهام لعب دورا مؤثرا في إحراز ريال مدريد لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي.

وقال بيكهام "مررت بلحظات جيدة واخرى سيئة في علاقتي بالمدرب في ذلك الوقت ولكنه أعادني إلى الفريق. وكان مؤمنا بأنني أستحق العودة لتشكيل الفريق".

وأضاف "كان هذا الامر بمثابة نهاية رائعة لمشواري مع ريال مدريد. وقد حزنت عندما أقيل من تدريب الفريق لانني أرى أنه أحدث تغييرا كبيرا في النادي واللاعبين ومنح الجماهير ما تستحقه ، لقبا غاليا".

وأعرب بيكهام عن اعتقاده بأن كابيلو "اختيار رائع بالنسبة لانجلترا. فالجميع يريدون شخصا يقودهم يتمتع بالاحترام والنجاح. وقد حقق كابيلو هذا الامر بكل تأكيد خلال مشواره الرياضي".

وستكون أول مباراة لكابيلو في قيادة منتخب إنجلترا في السادس من شباط/فبراير المقبل عندما تستضيف إنجلترا منتخب سويسرا في لقاء ودي باستاد "ويمبلي".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس